القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات محمد فرعون برج الحمل فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 | الحب والعمل برج الحمل ديسمبر 2021

برج الحمل ديسمبر 2021 محمد فرعون ، توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2021 من محمد فرعون ، حظ برج الحمل فى شهر ديسمبر 2021 من محمد فرعون ، أسرار برج الحمل فى شهر ديسمبر 2021 محمد فرعون ، مفاجأت برج الحمل لشهر ديسمبر / كانون الأول من محمد فرعون 2021 ، حظ برج الحمل فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2021 محمد فرعون 

توقعات محمد فرعون  برج الحمل فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 | الحب والعمل برج الحمل ديسمبر 2021
 توقعات محمد فرعون  برج الحمل فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 | الحب والعمل برج الحمل ديسمبر 2021


برج الحمل لشهر ديسمبر 2021 محمد فرعون

برج الحمل

(21 آذار – 20 نيسان)

♣ تدخل فترة من التغييرات والانفعالات الشديدة. يجب ان تكون مقاربتك للامور لينة. خاصة وأنك تقبل على يومين من الوعود والتطورات المتلاحقة وتكون مفرحة. الجمعة 3 والسبت 4: تبتسم لمايحصل وتحقق نجاحا في مشروع غال على قلبك، ويصطف بعض الناس حولك ويدافعون عن وجهة نظرك. تختلف مع الشريك او الحبيب على بعض التفاصيل او تشتبك معه لسبب او لآخر. اشكاليات في حياتك الشخصية والاجتماعية. الأحد 5 والاثنين 6: تتولد أزمة مالية او عملية بيع او شراء تبدو دقيقة او مستعصية. وقد ينشأ خلاف على بعض الاستثمارات او العائدات المالية. الثلاثاء 7 والأربعاء 8: تقلق بسبب مايحدث، لاتبعثر طاقاتك، حاول ان تفي بوعودك. 



قد تتراجع المعنويات، ويخف الضغط العاطفي. تبدو أكثر غموضاً لكن التسلط ممنوع والظهور بمظهر المتعجرف قد يسيء اليك. الخميس 9 والجمعة 10: أصغ الى مايقال لك، قد تستفيد من بعض المعلومات. يومان يكونان منبعا لمشاعر سعيدة وعلاقات مميزة. السبت 11 والأحد 12: تحتاج الى الراحة والابتعاد عن الضجيج والبقاء في منزلك، وقد يستفسر الآخرون عن موضوع معين وتضطر لاعطاء الشرح والتبرير. الاثنين 13 والثلاثاء 14: تتفاجأ بمواقف لا تؤيد خطواتك. فكر باستراتيجية جديدة وحاول ان تفهم دوافع البعض لتصرفات كهذه. ربما تجد الحلول مع اكتشافك بعض الحقائق. الاربعاء 15 والخميس 16: حاول ان تعمل ضمن فريق، ولاتخرج بقرارات ارتجالية وافرادية. قد تشعر بثقة كبيرة بالنفس، وتدور نقاشات حلوة وممتعة. الجمعة 17 والسبت 18: نجاح في محادثات ما، او عن عودة حق اليك، او عن عقد مثمر جدا او عمل تصبو اليه. الاحد 19 والاثنين 20: تلاقي مساعدة مالية، او تجد طريقة جيدة في ادارة اموالك وتكون ممتازة. فترة جيدة، وتحمل اليك احلاما جديدة وبعض الحلول. الثلاثاء 21 والأربعاء 22: تضحك لبعض الرسائل، وتبدو الامور اكثر ايجابية، وترتفع شعبيتك وقد تلاقي التهاني من قبل جهة مسؤولة. الخميس 23 والجمعة 24: ابتعد عن ايقاظ المشاعر السلبية، انتبه من ردات فعل غير مدروسة خاصة اذا واجهت بعض المغرضين او المصطادين في المياه العكرة. السبت 25 والأحد 26: رومانسية تغمرك هذه الفترة. تظهر للحبيب او الشريك مدى تعلقك به او يبحث عن اسعادك، وتحاط بالاصدقاء وافراد العائلة المتضامنين. الاثنين 27 والثلاثاء 28: تتاح لك فرص لتظهر امكاناتك، ويسود التفاؤل. قد تكثر الخيارات العاطفية، وتبدو ضائعاً او مربكاً. قد تلزم مكانك او منزلك بسبب بعض الشؤون العائلية. الأربعاء 29 والخميس 30: يصعب عليك التفاهم، وتكون المشاغل كثيرة، ويتسلط عليك الضوء. يحالفك الحظ ويجعلك تحقق رغبة ما، وقد تحقق انتصارا. تشع بابتسامة عريضة وتطل على شهر اكثر وعدا.


مصدر الموضوع 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع