القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات محمد فرعون برج الجدي فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 | الحب والعمل برج الجدي ديسمبر 2021

برج الجدي ديسمبر 2021 محمد فرعون ، توقعات برج الجدي لشهر ديسمبر 2021 من محمد فرعون ، حظ برج الجدي فى شهر ديسمبر 2021 من محمد فرعون ، أسرار برج الجدي فى شهر ديسمبر 2021 محمد فرعون ، مفاجأت برج الجدي لشهر ديسمبر / كانون الأول من محمد فرعون 2021 ، حظ برج الجدي فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2021 محمد فرعون 

توقعات محمد فرعون  برج الجدي فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 | الحب والعمل برج الجدي ديسمبر 2021


توقعات محمد فرعون برج الجدي لشهر ديسمبر 2021

الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

♣ تسجل نجاحات منذ اليوم الأول من الشهر فجوبيتير في برج العقرب يبشر بفترات مميزة وأرباح مالية،وقد يتأجل موعد أو يلغى،,وتشعر بالاسف أو تضطر الى تقديم بعض التنازلات أو الى مسايرة أوضاع وظروف تفرض عليك. بين الأربعاء 1 و السبت 4: يحزن القلب قليلا او تشكو من غياب لحبيب،تفتقر الى عاطفة تطلبها ،لكن نجمك يسطع على الصعيد الاجتماعي،في برج الثور يسلط الضوء على قضية عاطفية ويجعلك متأرجحا بين اتجاهين وخيارين السبت 5 والاحد 6 : يضفي عليك سحرا و يحمل الرومانسية الى حياتك التي تبدو شديدة. 


الاثنين 6 و الثلاثاء 7: تشد الثقة بالنفس لإقامة حفلة أو لتوزيع دعوات وقد تستفيد من علاقتك الاجتماعية لترسيخ وضع مهني غال على قلبك،قد تقبل على عملية تجارية او مالية تبشر بالربح ،تشعر انك تطل على فترة من الحب والصداقة غنية وواعدة. الأربعاء 8 والخميس 9 : لا تنتظر الكثير فقد تتعثر بخطواتك قليلا او تواجه اعراضا وربما تفقد ثقتك بنفسك . بين الثلاثاء 7 والاثنين 13: هذه الفترة هي الأفضل على الصعيد العاطفي تحمل المفاجأت والترتيبات الجيدة والقرارات المصيرية ربما ، واللقاءات الرومانسية. بين الجمعة 10 و السبت 11 : تتلقى كلمات الثناء والتهاني على انجاز قمت به ، وربما تتلقى عرضا او تنجز مهمة تنقلك الى الأعلى ويطرأ ما يعزز كبريائك. بين الاحد 12 و الاثنين 13 : هذه الفترة الأفضل اذ يحصل ما هو مناسب لك سواء على الصعيد الشخصي او المهني;تتلقى عرضا عاطفيا،او تتبوأ مركزا وتتواصل مع خهة خارجية ، وربما تجد عملا في مؤسسة كبيرة أو تناقشخ في هذه الأثناء. الثلاثاء 14 والخميس 16: تجنب المماحكة والمواجهات فهذه الفترة دقيقة وقد يحاول البعض إفشال خططك، أو تعاكسك الأقدار فتأتي نتائج بعض المساعي مخالفة لإرادتك،لا تعط رأيك في هذه الفترة ولا تتورط في أي مجال. الجمعة 17 و السبت 18: كن محتفظا جدا وأجل اي لقاء،اذ انك تلاحظ تغييرا في الأجواء ومرونة في التعاطي معك انتفتاحا وثقة اكبر بك ، قد تفرح لخبر جيد يعيشه أحد الأبناء. الأحد 19 : حاذر من التوتر العاطفي وتجنب التحديات. الاثنين 20: قد تتصرف بأنانية ثم تجد نفسك منقادا الى بعض الظروف التي تفرض نفسا. يوم الثلاثاء 21: قد تتكلم في مجال عام او تحاضر في مسألة وترافع في قضية . الأربعاء 22 و الخميس 23 : تدعمك جهات نافذة وتسجل في هذين اليومين انتصارا او نجاحا في مجال دقيق. بين الجمعة 23 و السبت 25 : علق القرارات ، خفف من تسلط الضوء عليك وابتعد عن المناوشات قدر الإمكان ،قد يكون حديث عن سفر في هذه الأثناء ، وربما تتفق مع بعض الأصدقاء على خطة معينة تبقيها سرية في هذا الوقت. يوم الأحد 26: تبحث في عقد جديد وتدرس بعض التفاصيل والبنودإذا كنت مقبلا على اعمال جديدة. الثلاثاء 28: تمارس نشاطا جماعيا ملفتا ، يجاب اليك بعض الأصدقاء الحظ وتحرز أرباحا هي نتيجة جهود لك سابقة. الأربعاء 29 والخميس 30: اعتمد الكتمان وكن متحفظا فقد ينصب لك بعضهم العداء ويحاول تشويه سمعتك غيرة وحسدا،تضطر ربما الى تبرير نفسك او الى الدفاع عنها،قد تخضع لمجاسبة او مساءلة،وقد يكون لديك ارباحا مالية تأتي عن طريق تجارة أو بيع ، أو الى نجاح يحققه الأولاد المقربين في عملهم.


مصدر الموضوع 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع