القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات محمد فرعون برج الدلو فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 | الحب والعمل برج الدلو ديسمبر 2021

برج الدلو ديسمبر 2021 محمد فرعون ، توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر 2021 من محمد فرعون ، حظ برج الدلو فى شهر ديسمبر 2021 من محمد فرعون ، أسرار برج الدلو فى شهر ديسمبر 2021 محمد فرعون ، مفاجأت برج الدلو لشهر ديسمبر / كانون الأول من محمد فرعون 2021 ، حظ برج الدلو فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2021 محمد فرعون 

توقعات محمد فرعون  برج الدلو فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 | الحب والعمل برج الدلو ديسمبر 2021


توقعات محمد فرعون برج الدلو لشهر ديسمبر 2021

الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)

♣ تشتد المنافسة، وقد يحاول البعض ضرب مصداقيتك، إلا أنك تتابع مسيرتك بثقة وتسيطر على الأوضاع مدعوماً من قبل أصدقاء مقربين. الخميس 2 والجمعة 3: يكون تأثيرك كبيراً على المحيط، تتصالح مع من اختلفت معه سابقاً وتعيش أوقاتاً مميزة مع من يترك لك ذكرى حلوة، تتقدم أعمالك بسرعة خيالية فتواكبها بكثير من الدقة.


 السبت 4: القمر المكتمل في برج الثور يحذر من الأحلام والأوهام أو من وعود قد لايفي بها أصحابها. بين السبت 4 والأحد 5: قد تشكك ببعض النوايا أو تشعر بالضيق والحرج. الإثنين 6: يحمل الإنفراج ويجعلك فخوراً بنفسك. الثلاثاء 7: يشير المناخ الفلكي إلى الإيجابيات، تنفتح على آفاق جديدة في هذين اليومين وتطلع على معلومات تريحك، فمركور في برج القوس ومارس في الميزان مناسبان جداً لك. بين الأربعاء 8 والخميس 9: الأفلاك تتحدث عن علاقة سرية قد نرتبط بها الآن، كما يكثر الهمس، يتحدث هذان اليومان عن علاقات عائلية وعاطفية حارة. الجمعة 10 والسبب 11: يشغل بالك أمر لاتستطيع الحديث عنه، تصغي إلى ما يقوله الطرف الآخر، سواء كان حبيباً أو زوجاً أو شريكاً، وتضطر للإذعان لقواعده ورغباته، تبحث في قضية سفر تتجاوب مع طموحاتك. الأحد 12 والإثنين 13: تعالج موضوع هذا السفر أو الانتقال إلى مكان جديد، قد يكون الهدف مهمة تدريبية تقوم بها أو دراسة تصبو إليها أو تأهيلاً لمركز أو منصب. بين الثلاثاء 14 والأربعاء 16: الأفلاك مناسبة جداّ وتتحدث عن نجاح تحرزه أو أرباح تحققها رغم بعض الصعوبات، تنتصر على الخصوم، وقد تحقق رغبة أو أمنية. الجمعة 17 والسبت 18: انتبه لصحتك، اعتمد الوقاية في كل شيء،، قد تشعر في هذين اليومين بصعوبة التواصل والقتال لتمرير أفكارك، كذلك قد تفضل العزلة على الاجتماع بالناس. بين الأحد 19 والثلاثاء 21: خفف من التبجح بنفسك، قد تلام على ذلك، إلا أنك قد تعيش قصة حب جميلة في هذا الوقت وتتحرر من بعض القيود، قد تتعرف إلى أصدقاء جدد الإثنين 20 وتهتم بهم، أظهر للآخرين اهتمامك بهم وحرصك.عليهم الثلاثاء 21. الأربعاء 22 والخميس23: تشكك بنفسك أو تشعر بالإنقباض، بالأمس كانت الثقة بالنفس كبيرة، ترى الإعجاب في عيون الآخرين، تشعر أنك تريد تطميناً أكبر وتحتاج إلى كلمات الإعجاب والمديح. الجمعة 24 والسبت 25: يكون تأثيرك على المحيط هائلاً قد تفرح ببعض المستجدات وتمضي أوقاتاً حلوة مع بعض المقربين، تستعيد مع البعض ذكريات حلوة. السبت 25: يتعاطى الآخرون مع اقتراحاتك بإيجابية، وتكون الرومانسية مخيمة. الأحد 26: تلهو مع من تحب، فد تضم إلى فريقك أشخاصاً جدد، توفق بتحالفك مع بعض الجهات. الإثنين 27 والثلاثاء 28: تبدو منشغلاً جداً وبأمور متعددة، قد يطرأ ما يأخذك بعيداً عن محيطك الاعتيادي، تكثر التحديات وتندفع للمواجهة،تدافع عن موقف أو قضية وتتوعد بهجوم على من يحاول صدك الأربعاء 29 والخميس 30: تنعكس قراراتك السابقة على أحداث هذين اليومين، تعاود السيطرة على الأوضاع وتتلقى أخباراً إيجابية تتعلق بطلب لك قديم، تناقش عرضاً ربما في هذين اليومين، حاذر من غيرة بعض الناس منك فقد يسببون لك الأذى لك بدون أن تدري.


مصدر الموضوع 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع