القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات محمد فرعون برج القوس فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 | الحب والعمل برج القوس ديسمبر 2021

برج القوس ديسمبر 2021 محمد فرعون ، توقعات برج القوس لشهر ديسمبر 2021 من محمد فرعون ، حظ برج القوس فى شهر ديسمبر 2021 من محمد فرعون ، أسرار برج القوس فى شهر ديسمبر 2021 محمد فرعون ، مفاجأت برج القوس لشهر ديسمبر / كانون الأول من محمد فرعون 2021 ، حظ برج القوس فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2021 محمد فرعون 

توقعات محمد فرعون  برج القوس فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 | الحب والعمل برج القوس ديسمبر 2021


توقعات محمد فرعون برج القوس لشهر ديسمبر 2021

القوس

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

♣ لاتراهن على اليوم الاول من الشهر، كن متحفظاً على بعض العروض والاستعراضات او اختبار القوى. اترك افكارك لنفسك ولاتعبر عنها. الجمعة 3 والسبت 4: تجذبك بعض التطورات والاحداث، وتفرح بلقاء او بسفر او نجاح اجتماعي او بنجومية تمارسها في مكان ما. 


عليك الوقاية وعيادة الطبيب اذا شعرت بوهن، وعليك حماية نفسك من بعض الاوبئة. الأحد 5 والاثنين 6: تفرح بعلاقات غرامية او بمغازلة تتلقاها. الاتصالات والمفاوضات تبدو مناسبة، وتتوسع لك الآفاق مما تجعل محادثاتك ممتازة. الثلاثاء 7 والأربعاء 8: انتبه لاشكال يحصل على صعيد الشراكة او مع الزوج الذي يحاسبك على تصرف او يطلب اليك التراجع عن موقف. حاذر من مساءلة تواجهها، ولاتقل كل ماعندك، حافظ على اسرارك فهذا الامر ضروري. الخميس 9 والجمعة 10: لاتضيع وقتك في السعي الى اتفاق لن يتم. قد تدرس مشروعا، لاتتخلف عن الحضور الى اجتماع ضروري حتى ولو خيبك جواب كنت تنتظر عكسه. قد يطرأ مايغير بعض الاتجاهات. السبت 11 والأحد 12: بشرى سارة وتطورات مناسبة وتنجز مهمات بنجاح مطلق، وتوقع على عقد وتطلق افكارا مجدية. الاثنين 13 والثلاثاء 14: تتعرقل المساعي، وقد تتعرض لبعض الشائعات. وقد يطرأ مايحول دون اتمام مشروع حضرت له طويلا. الاربعاء 15 والخميس 16: اصبر ياعزيزي فقد تعود الى دراسة ما، او تتعلم جديدا وتنتمي الى بعض الفئات التي توقظ حشريتك. تحتاج إلى تغيير تحصل عليه في هذين اليومين. قد تحرز ربحا ماليا عن طريق بعض المفاوضات او الاستثمارات. الجمعة 17 والسبت 18: تعيش قصة حب متكتمة او تباشر بعلاقة سرية او تنميها. توقع بوحاً بعاطفة تذهلك او تسرك مفاجأة. وقد يعود حب قديم من الماضي، او علاقة متجددة مع من افترقت عنه. الاحد 19 والاثنين 20: عليك الاهتمام بقضية صحية، يحمل اليك هذان اليومان آمالا و رؤية اخرى للاوضاع وتفاؤلا بانهاء مهمة تفتح امامك الآفاق. ربما تحتل مركزا في هذا الوقت او منصبا مهماً. تتاح لك فرصة استثنائية لتعزيز اوضاعك المهنية والمالية. الثلاثاء 21 والأربعاء 22: كن متعاونا مع الآخرين ولاتعمل وحيدا. وظف جاذبيتك لكسب المؤيدين الى افكارك وقضيتك. ابحث جيدا عما يحصل، فقد تطرأ ظروف او تطورات عامة يمكن ان تستفيد منها لبلوغ اهدافك. الخميس 23 والجمعة 24: تسمع عن اختراعات او عن تطوير لبعض الآلات الالكترونية او الاساليب التقنية، التي تحدث ثورة ربما في بعض المجالات وتناسب تتطلعاتك. وتهتم ببعض الاصدقاء. السبت 25 والاحد 26: تذهب الى لقاءات فكرية وثقافية وتلبي دعوات اجتماعية تتألق خلالها. تتأثر ببعض المستجدات وقد تغير رأيك بشأن بعض المسارات، وتقوم بعملية اقناع صعبة لكسب البعض الى قضيتك. الاثنين 27 والثلاثاء 28: تفكر بتأسيس حلف مهني وتجهد لاطلاقه فتلاقي صعوبة كبرى. حاذر من بعض المتعصبين والمتطرفين والمتملقين الذين يحسنون التلاعب على الكلام. الأربعاء 29 والخميس 30: اطلب الوضوح ولا ترض باتفاقات سرية. تبدو منفتحا على افكار جديدة وغير تقليدية وحتى ثورية. يومان واعدان قد ينقلانك الى معبر ٱخر او يحققان لك حلماً.


مصدر الموضوع 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع