القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات محمد فرعون برج السرطان فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 | الحب والعمل برج السرطان ديسمبر 2021

برج السرطان ديسمبر 2021 محمد فرعون ، توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2021 من محمد فرعون ، حظ برج السرطان فى شهر ديسمبر 2021 من محمد فرعون ، أسرار برج السرطان فى شهر ديسمبر 2021 محمد فرعون ، مفاجأت برج السرطان لشهر ديسمبر / كانون الأول من محمد فرعون 2021 ، حظ برج السرطان فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2021 محمد فرعون 

توقعات محمد فرعون  برج السرطان فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 | الحب والعمل برج السرطان ديسمبر 2021


برج السرطان لشهر ديسمبر 2021 محمد فرعون

برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)

♣ يكون التشويق كثيراً في اليوم الأول من الشهر، تسعد بلقاءات وتشارك بمناسبات وتعرف الملذات. الخميس 2 والجمعة 3: الفلك يحذرك من مجازفة أو مخاطرة، قد يثير غضبك بعض الزملاء أو الأصدقاء، أو ربما تسأم من روتين يضغط عليك، تحتاج إلى من يتوسط لإنهاء نزاع يتفاقم. السبت 4: القمر المكتمل في برج الثور يشعرك بمناخ من الثقة والركود والتقارب مع أحد الزملاء أو الرؤساء أو الأقارب. بين السبت 4 والأحد 5: تفتح ذراعيك ربما لمشروع جديد. الإثنين 6 : تقبل على الدنيا متفائلاً لكنك تعيش شكوكاً أو انقباضاً، قد تحتار بأمرك، خاصة إذا كنت تتعاطى مع جهة أو مع شخص جديد. الثلاثاء 7: تضطر إلى توضيح أمر بطريقة حاسمة، ويكون موقفك الصارم مبعثاً للاحترام والتقدير لدى السامعين والمحيطين. الأربعاء 8 والخميس 9: تعيش أوقاتاً مثيرة واجتماعات مميزة وتلفت الأنظار، تلعب دوراً استثنائياً خلال هذين اليومين وتستفيد من بعض الفرص التي تتاح لك للتحالف مع بعض الجهات النافذة . الجمعة 10 والسبب 11: فكر بالشؤون المهنية وببعض الإجراءات، ولا تلته بالملذات والسهرات انتبه من ردات فعل انفعالية أيضاً.



 الأحد 12: تدرك أنك لاتستطيع الاعتماد على الآخرين، إذا لم تتدخل بنفسك لفك لغز ما أو لإيجاد مخرج لمأزق، تميل إلى الكتمان والتطرف في مواقفك. الإثنين 13: تطور مشروعاً غالياً على قلبك، وتسجل نقاطاً لصالحك لدى جهة فاعلة أو نافذة. بين الثلاثاء 14 والخميس 16: تأسف لعدم تفهم الآخرين ظروفك، هذه الفترة دقيقة وتحمل بعض المشاكل، إذا كنت والداً أو والدة فقد تضطر الى تقديم التنازلات، أو إلى التسامح مع بعض التصرفات غير المناسبة، قد تحزن لغياب أيضاً في هذا الوقت أو لرحيل وتغيير الجمعة 17: فيفتح أمامك صفحة جديدة ومناسبة، يخقق القلب أو يطرأ مايجعلك سعيداً أو تحقق نجاحاً في عمل يتطلب إبداعاً وفناً. السبت 18: القمر الجديد في برج العقرب يميزك بإشراق كبير ويشعرك بالقوة والنفوذ، تتحدث الأفلاك عن نهضة مهنية أو فنية أو سياسية أو تجارية أو عائلية في هذه الأثناء. الأحد 19 والإثنين 20: تصبو إلى الكمال وتبدو متطرفاً في مواقفك، حان الوقت لكي تقرر مصيرك. الثلاثاء 21: تركز على شؤون مهنية وتتعلم جديداً، قد تعقد صداقات حلوة وتحقق معها بعض المشاريع، تكتشف فريقاً فعالاً تنضم إليه، وفد تسافر إلى الخارج للتوقيع على عقد أو للبدء بعمل. الأربعاء 22 والخميس 23: يكون الحدس قوياً جداً، تحزر مشاعر الآخر وتوجهاته، قد تكتشف عواطف وأحاسيس تفاجئك، أو تحسن أوضاعك العاطفية وتعززها. الجمعة 24 والسبت 25: تأكد من بعض مصادر الأموال ولاتقبل هدية لاتعرف أسبابها، انتبه من فخ ينصب لك وكن حذراً جداً. الإثنين 27 والثلاثاء 28: تنعم بوقت جيد وبأفاق حلوة وظروف مناسبة، تكون لك حرية الخيار خلالهما، وقد توقع على عقد عمل وتسافر بفكرك في كل الاتجاهات ويكبر الطموح لتوسيع دائرة أعمالك . الأربعاء 29 والخميس 30: الفلك يحذر من تبجح أو تطرف أو من أخطاء جسيمة، كن متحفظاً خلال هذين اليومين، واغلق الباب على أي مشروع أو فكرة تود أن تجسدها، أو ابتعد عن عملية جراحية مثلاً إذا كنت بصددها.


مصدر الموضوع 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع