القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات محمد فرعون برج الثور فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 | الحب والعمل برج الثور ديسمبر 2021

برج الثور ديسمبر 2021 محمد فرعون ، توقعات برج الثور لشهر ديسمبر 2021 من محمد فرعون ، حظ برج الثور فى شهر ديسمبر 2021 من محمد فرعون ، أسرار برج الثور فى شهر ديسمبر 2021 محمد فرعون ، مفاجأت برج الثور لشهر ديسمبر / كانون الأول من محمد فرعون 2021 ، حظ برج الثور فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2021 محمد فرعون 

توقعات محمد فرعون  برج الثور فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 | الحب والعمل برج الثور ديسمبر 2021


برج الثور لشهر ديسمبر 2021 محمد فرعون

(21 نيسان – 20 أيار)

♣ تبرهن عن استقامة وصدق في التعامل وتكره أن يشكك أحدهم بمصداقيتك، وتلتقي بأشخاص يثيرون اهتمامك. الجمعة 3 والسبت 4: تتبدل بعض الاوضاع والظروف وتهتم بقضايا رومانسية، ويتم لقاء يثير حماستك او يوقظ مشاعرك، وقد تعاود اللقاء بحب قديم. الأحد 5 والاثنين 6: تحاول تقرير مصيرك وتتحدث عن خطة او عن حلف جديد او عقد مهم تبحثه. وتقبل على مبادرات شخصية وعاطفية مهمة، وان كنت تبحث عن علاقة جديدة فالوقت قد حان. الثلاثاء 7 والأربعاء 8: تعالج مشكلة عائلية دقيقة وقديمة هذه الفترة. راجع بريدك الالكتروني واتصالاتك حتى لاتقع في خطأ او حتى لاتفوت فرصة.



 اصغ الى بعض النصائح الاتية من أصدقاء او زملاء في العمل. الخميس 9 والجمعة 10: بداية رحلة من الارتباطات والتحالفات والشراكة. قد يطرأ حدث سعيد يخصك او يخص الزوج او الزوجة. وتحصل على أجوبة وعلى توضيح لما طالبت به. السبت 11 والأحد 12: تجد راحتك بالقرب من افراد عائلتك، احذر من الصدام او من اوضاع قانونية على اثر مخالفة قانونية. قد تشعر بالذنب بسبب تصرفات سابقة. الاثنين 13 والثلاثاء 14: افتح باب قلبك فقد تصادف الحب او تستقبل جديدا او تسمع بوحاً يدغدغ كبرياءك. وتناقش وضعا مهنيا وتنظم بعض الاعمال بمشاركة زملاء لك. الأربعاء 15 والخميس 16: عليك اتخاذ بعض القرارات، تقبل على مفاوضات ناجحة وتمارس هواية الاقناع وكسب الزبائن. تبدي مهارة رائعة في لعب الاوراق بذكاء. الجمعة 17 والسبت 18: خفف النمط، عليك ان تتاقش وتحاور بهدوء، وان تقدم بعض التنازلات. تقودك الاحداث والظروف الى تسوية لابد منها. الأحد 19 والاثنين 20: كن معتدلا في مقاربتك الاوضاع، من الافضل ان تعمل ضمن فريق متوازن كي تتخطى المشاكل الماضية وتعالجها بحسم بعد فترة من التردد. الثلاثاء 21 والأربعاء 22: تساعدك التطورات على كسب قضية، وتتفاعل مع بعض الناس وتبني مستقبلا واعدا. عليك ان تصغي جيدا الى بعض التعليقات وأن تبدي ليونة في التعامل. الخميس 23 والجمعة 24: تمر بفترة من التناقضات على الصعيد العائلي. تثار مسألة دقيقة وقد تتصرف بغضب وانفعال. السبت 25 والأحد 26: قد تفشل في مهمة انقاذية او في اقناع بعض افراد العائلة او الاصدقاء بوجهة نظرك. الاثنين 27 والثلاثاء 28: تستقبل الناس والمقربين لسبب او لآخر. اضبط ردات فعلك وتصرف بدبلوماسية. قد يتأخر مبلغ من المال انتظرته ويصعب عليك التعامل مع بعض المستجدات. الأربعاء 29 والخميس 30: الحظ يحالفك لانجاز بعض المهمات. يتكل عليك الآخرون لقيادة فريق او لتكوين فكرة و رسم طريق في اليوم الاخير من الشهر.


مصدر الموضوع 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع