القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات محمد فرعون برج العذراء فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 | الحب والعمل برج العذراء ديسمبر 2021

برج العذراء ديسمبر 2021 محمد فرعون ، توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2021 من محمد فرعون ، حظ برج العذراء فى شهر ديسمبر 2021 من محمد فرعون ، أسرار برج العذراء فى شهر ديسمبر 2021 محمد فرعون ، مفاجأت برج العذراء لشهر ديسمبر / كانون الأول من محمد فرعون 2021 ، حظ برج العذراء فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2021 محمد فرعون 

توقعات محمد فرعون  برج العذراء فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 | الحب والعمل برج العذراء ديسمبر 2021


برج العذراء لشهر تشرين الثاني 2021 محمد فرعون

العذراء

(23 آب – 22 أيلول)

♣ تشعر منذ بداية الشهر أنك أصبحت أكثر طموحاً وأملاً بالمستقبل، تستعيد الثقة بالنفس وبالقدرات. الخميس 2 والجمعة 3: تنكب على مشاريع جديدة فيعجب الناس بأسلوبك وطريقتك الفعالة وهدوئك وسعيك للانتقال من حال إلى حال. 



الجمعة 3: تتلقى معلومات مهمة تحررك من بعض القيود توقع في هذا اليوم نتائج جيدة، ودعماً يأتيك من قبل بعض الفرقاء. السبت 4: القمر المكتمل في برج الثور يتناغم مع جوبيتر ونبتون، ويجعلك مدركاً لوضع تراه بصورة أوضح، تتخلى في هذه الأثناء عمن كان يزعجك أو يسبب لك المتاعب. الأحد 5: مناسب لإظهار كفاءتك ومهارتك في العمل الذي تؤديه. الإثنين 6 والثلاثاء 7: تشعر بغربة فهذان اليومان معاكسان، وقد يبتعد عنك أحد الأشخاص أو يجافيك أو تشتبك أنت مع أحد الاحباء حول فكرة أو موعد أو خيار، في الجو انتقال من موقع إلى موقع، تعيش في دوامة في هذه الأثناء. الأربعاء 8 والخميس 9: تبحث شأناً مهنياً له علاقة بحياتك العائلية والزوجية، لكنك تحضر لمشروع وقد تستعيد حلماً قديماً وضعته جانباً لكي تعاود درسه من جديد. الجمعة 10 والسبب 11: تعقد صداقات ولقاءات اجتماعية ومهنية، قد يؤدي بعض الاجتماعات إلى حلف جديد، وربما يتم اختيارك في هذه الفترة من أجل شغل منصب ما أو تحمل بعض المسؤوليات، فبعد الحرب يأتي السلام. الأحد 12 والإثنين 13: قد يسلط عليك الضوء، حيث تسطع نجوميتك وتزداد شعبيتك، تحتفل وتفرح وتنتهي من خصام وانتقام. الثلاثاء 14 والخميس 15: أنت من الأشخاص الذين يعتنون بالتفاصيل، تستثمر في مجال بعد درس وتمحيص، تلفت نظر بعض الغرباء والأجانب الأربعاء 15، تؤيد سياسة أو خطة أو برنامجاً يوم الخميس 16. الجمعة 17 والسبت 18: تستفيد جداً إذا كنت خارج مكانك الإعتيادي، القمر الجديد في برج العقرب يحمل إليك هدية أو عرضاً أو دعوة مهمة. الأحد 19 والثلاثاء 21: تدخل معتركاً جديداً، إلا إن هذه الفترة دقيقة وتعرضك لاحتكاكات وبعض الحوادث أو لمشاركة كلامية أو لخلاف وقطيعة وافتراق عمن تحب. الأربعاء 22 والخميس 23: تحالفك الأفلاك استفد من هذين اليومين لإطلاق مشروع أو لتبني أسلوب آخر في التعامل المهني أو العائلي، قد تبيع أو تشتري أو تؤجر منزلاً في هذه الفترة، أو تغير في الديكور أو تبحث في بعض العقوذ أو شؤون التأمين. الجمعة 24: تحتاج إلى ضمانات فترفض التوقيع على أية مستندات قبل التدقيق بها. السبت 25: تجتمع ببعص الناس فتكثر الحركة حولك، تقلق بشأن أمر لكن النتائج تأتي أفضل مما توقعت. الأحد 26: قد يحاول أحدهم تحديك فتبدو مستعداً للمبارزة، وقد يتعلق الأمر بشأن شخصي أو عائلي. الإثنين 27 والثلاثاء 28: اتبع قلبك، سر في طريقك إذا قدرت أن ما تقوم به محق، لا تنتظر الضوء الأخضر من أحد، تتبادل المشاعر العميقة مع شريك أو مع حبيب الثلاثاء 28، لكنك قد تتخلى عما بات يضايقك باستمرار أو يزعجك. الأربعاء 29: لن تستطيع إنجاز ما تريد إذا لم تنعم بالثقة بالنفس، تميل إلى تغييرات جذرية ويكون العمل شاقاً. الخميس 30: لاتصب الزيت على النار وتجنب المناوشات، ربما تتبادل معلومات مع بعض الأطراف الخارجية.


مصدر الموضوع 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع