القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات محمد فرعون برج الميزان فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 | الحب والعمل برج الميزان ديسمبر 2021

برج الميزان ديسمبر 2021 محمد فرعون ، توقعات برج الميزان لشهر ديسمبر 2021 من محمد فرعون ، حظ برج الميزان فى شهر ديسمبر 2021 من محمد فرعون ، أسرار برج الميزان فى شهر ديسمبر 2021 محمد فرعون ، مفاجأت برج الميزان لشهر ديسمبر / كانون الأول من محمد فرعون 2021 ، حظ برج الميزان فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2021 محمد فرعون 

توقعات محمد فرعون  برج الميزان فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 | الحب والعمل برج الميزان ديسمبر 2021


توقعات محمد فرعون برج الميزان لشهر ديسمبر 2021

الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)

♣ تراجع حساباتك في اليوم الأول من الشهر وتقيم سنتك وماأنجزته من خلالها كن متفائلاً وتابع طريقك وتأكد إن نجاحاتك فاقت أخطاءك بكثير . 



الخميس 2 والجمعة 3: قد تتعرقل مساع، أصغ إلى بعض النصائح التي يقدمها لك الزوج أو أحد المقربين، تكثر الأعمال الجمعة 3 وتشعر إن الضغوطات تفوق قدرتك على الصبر. السبت 4: القمر المكتمل في برج الثور يتحدث عن مشروع مادي أو عن استثمار أو نفقات أو عملية شرائية. بين السبب 4 والأحد 5: قد تحصل على مبلغ من المال في هذه الأثناء، تستعذب الأحد 5 النقاشات الحلوة مع الأصدقاء ومع المحيطين وتمارس سحرك. الإثنين 6 والثلاثاء 7: الأفلاك تكون واعدة، تبرع في مهمة وتتألق أثناء مخاطبتك الناس أو الجماهير، خاصة إذا كنت تعمل في الشأن العام، يصغي الكثيرون إلى أفكارك وآرائك ويتأثرون بها،. الأربعاء 8 والخميس 9: كأنك تضطر إلى الاحتكام إلى بعض المراجع من أجل حل مشكلة أو إيجاد مخرج لقضية شخصية أو مهنية، فهذان اليومان يحملان بعض المصاعب والتراجع المزاجي. الجمعة 10 والسبب 11: فد تشتبك.مع صديق وتواجهه ببعض الحقائق، تأسف لبعض التصرفات، إلا أنك تبرع في مجالك المهني وتجمع حولك المؤيدين، ويبتسم الحظ في عملية استثمارية ومساع تفاوضية ونشاطات إدارية، سياسية أو نقابية. الأحد 12 والإثنين 13: تنجح في مهمة فنية، توحي للآخرين بالأفضل، تقبل على أمر غير تقليدي لكنك قد تذهب بأحلامك بعيداً وتلتبس عليك الحقيقة فكن واعياً. بين الثلاثاء 14 والخميس 16: تتفرد بمشاريع تلفت الأنظار، تتمتع بديناميكية كبيرة وتلتقط فرصاً في الوقت المناسب، تدير الرؤوس لدى مرورك، خاصة الأربعاء 15، وتتسلط عليك الأضواء، تشعر بالسعادة الخميس 16 وتدور نقاشات عائلية مهمة ويسعى إليك مقرب لمساعدته في محنة أو قضية. الجمعة 17 والسبت 18 : القمر الجديد يوم السبت في برج العقرب يشير إلى عملية شرائية أو إلى استثمار لبعض المدخرات. بين الأحد 19 والثلاثاء 21: تتشابك الأفكار برأسك، تتحدث وتلفت الأنظار، تضع استراتيجية جديدة، تمارس هوايتك ويعترف الآخرون بفضائلك، يشير الإثنين إلى كثير من الحماسة والتغييرات، تتوصل إلى تسوية الثلاثاء 21 وتطرق باباً في الوقت المناسب. الأربعاء 22 والخميس 23: حاذر المنافقين وابتعد عن بعض الأماكن الخطيرة والحوادث، قد يقلق الآخرون بشأنك. بين الجمعة 24 والأحد 26: تعاود السيطرة على الأمور، فهذه الفترة مناسبة وتحمل إليك الفرح والسعادة والنجاح في أعمالك، تخوض مغامرة واعدة السبت 25 فتمارس جاذبيتك وتصطاد القلوب وتثيرغيرة الشريك. الإثنين 27 والثلاثاء 28: تجنب كل ما يحبطك، حاول أن تنقذ علاقة أو أن تتدخل لفض خلاف ونزاع، تكون الإنفعالات شديدة الآن. الأربعاء 29 والخميس 30: لاتتكل على الحظ، خفف النمط وهدىء الأحوال، راقب وانتظر ولاتتدخل بشأن لايعنيك.


مصدر الموضوع 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع