القائمة الرئيسية

الصفحات

طالع برج الجوزاء فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 ميشال حايك

برج الجوزاء ديسمبر 2021 ميشال حايك ، توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2021 من ميشال حايك ، حظ برج الجوزاء فى شهر ديسمبر 2021 من ميشال حايك ، أسرار برج الجوزاء فى شهر ديسمبر 2021 ميشال حايك ، مفاجأت برج الجوزاء لشهر ديسمبر / كانون الأول من ميشال حايك 2021 ، حظ برج الجوزاء فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2021 ميشال حايك 

طالع برج الجوزاء فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 ميشال حايك


طالع برج الجوزاء ديسمبر 2021 ميشال حايك

تكشف النقاب عن بعض اللاعيب في هذا الشهر وتحدد مواقفك بثقة بالنفس نادرة. من نصب لك فخاً يفاجأ بقدرتك على مواجهته الآن في شهر يحمل إليك التعويض والسلوى كما الأزدهار والإنتشار. تشتد الحماسة وتكثر الإتصالات الحلوة بتمر الأيام على نغم إيجابي بالإجمال حيث تحصل على أجواء دافئة وأخبار مطمئنة.

شاهد أيضا : أبراج وتوقعات شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 من ماغى فرح بالتفصيل

تتميز علاقتك مع الزملاء بالتفاهم القبول والتآلف فتحقق بعض المطالب إذا كنت رئيساً أو مسؤولاً وتعيد الهدوء إلى مكان عانى قبلاً من بعض الفوضى. ترغب بالمغامرة في هذا الشهر واثقاً من نفسك ومن قدرتك على الأغواء تبدو جاذبيتك شديدة جداً وربما تذهب في عطلة مميزة أو تنتقل إلى القفص الذهبي وتسافر في رحلة شهر عسل .من يدري؟


تكون النشاطات الاجتماعية مزدهرة أيضا وبحفل هذا الشهر بنقاشات شتى ومنوعة. لا وقت للضجر في شهر كانون الأول. أيضاً تحمل هذه الفترة الأخيرة من السنة مفاجآت كثيرة على الأصعدة وتشويقا كبيراً. يشهد بعض مواليد الجوزاء انطلاقة في علاقاتهم الحميمة والمهنية على السواء. تتحسن الصحة أيضاً ابتداءً من تاريخ 21 أو تبدأ جديداً في هذه الأثناء تتاح لك فرص لم تتوقعها وذلك على كل الأصعدة.

مصدر الموضوع 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع