القائمة الرئيسية

الصفحات

طالع برج الجدي فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 ميشال حايك

برج الجدي ديسمبر 2021 ميشال حايك ، توقعات برج الجدي لشهر ديسمبر 2021 من ميشال حايك ، حظ برج الجدي فى شهر ديسمبر 2021 من ميشال حايك ، أسرار برج الجدي فى شهر ديسمبر 2021 ميشال حايك ، مفاجأت برج الجدي لشهر ديسمبر / كانون الأول من ميشال حايك 2021 ، حظ برج الجدي فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2021 ميشال حايك 

طالع برج الجدي فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 ميشال حايك


طالع برج الجدي ديسمبر 2021 ميشال حايك

تسير الامور من جيدة الى احسن فتستفيد من الاسابيع الثلاثة الأولى للمباشرة بأعمال ونشاطات تلهمك. انه شهر واعد جداً يحمل تغييرات تفاجئك في بعض الاحيان لكن لن تثنيك عن القيام بما تراه مناسباً. تستريح ابتداء من تاريخ 20 وتقطف ثمار جهودك. بعد فترة من الاتصالات الناجحة والعروض الموفقة بمعنى آخر عليك ان تستفيد من الفترة الواقعة بين 1 و 20 للقيام بخطواتك وتطوير اعمالك.

شاهد أيضا : أبراج وتوقعات شهر ديسمبر / كانون أول 2021 من كارمن شماس بالتفصيل

انه الوقت السانح للقيام بمشاريع جديدة او لبدء عمل آخر او لخوض بعض المفاوضات والقيام ببعض الأسفار. تكون حججك مقنعة في كل وقت فتلفت انظار الكثيرين.على الصعيد الشخصي تبرع في استقطاب الناس اليك وتلفت اهتمام الشريك فيزداد اعجابه بك. اما اصدقائك ومعارفك فينظرون اليك بكثير من الود .


هذا الشهر مناسب لتوطيد العلاقات مع المحيط. اما الحب فيكون واعدا اكثر قبل تاريخ 8 لان فينوس يترك برجك بعد ذلك ويتحدث عن بعض البلبلة في حياتك الشخصية. قد تستعين بأصدقاء لتسوية امر خاص اذ تحتاج الى من يرعاك نفسيا وعاطفيا. تضطر الى كتم بعض المشاعر والى الانسحاب قليلا والانزواء. ربما تمضي اياما الاعياد بعيداً عمن تحب او تتقبل واقعا لا يثير في نفسك الحماسة.

مصدر الموضوع 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع