القائمة الرئيسية

الصفحات

طالع برج السرطان فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 ميشال حايك

برج السرطان ديسمبر 2021 ميشال حايك ، توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2021 من ميشال حايك ، حظ برج السرطان فى شهر ديسمبر 2021 من ميشال حايك ، أسرار برج السرطان فى شهر ديسمبر 2021 ميشال حايك ، مفاجأت برج السرطان لشهر ديسمبر / كانون الأول من ميشال حايك 2021 ، حظ برج السرطان فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2021 ميشال حايك 

طالع برج السرطان فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 ميشال حايك


طالع برج السرطان ديسمبر 2021 ميشال حايك

اعتباراً من تاريخ 19 توحي اليك الافلاك بالأفضل وتعزز مخيلتك لكي تحتفل بجديد مع ثقة بالنفس كبيرة. إذا وجدت أن القلق يساورك فحاول ان تعمل في الظل ولا ترهق نفسك بأعمال متعددة رغم ان الدعم يأتيك من كل صوب. تتبادل مع بعض الفرقاء وربما تستشير احدهم حول وضع صحي يتطلب علاجاً.

شاهد أيضا : أبراج وتوقعات شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 من ماغى فرح بالتفصيل

لن تختزل جهدا لكي تترك انطباعاً جيداً في أي مجال حتى لدى بعض النافسين. تصبو الى مهمة ما أو تكلف بأمر يسبب لك الأرق ويخلق المتاعب. نتحدث عن مماطلة في انجاز مطلب لك او محاولة تسويف وتأجيل لبعض الوعود السابقة. كل هذه الامور تتسوى ابتداء من تاريخ 19 اما ما يرافق الخطى بصورة ايجابية فهو الوضع العاطفي إذ يؤازرك الشريك ويدعمك لإيجاد حلول سواء في المجال العائلي أو المهني .


تبدو علاقتك الشخصية متناغمة جداً وذلك بعد مرور الأسبوع. تزول الخلافات ويسود حوار بناء وتتلقى علامات الحب والإعجاب. تلبي دعوات وتقيم احتفالات وتبدو سعيداً. إذا كنت عازباً فتمارس جاذبية كبيرة وتستقطب المحبين إلا أنك تميل إلى انتقادهم وإبراز اخطائهم اكثر من حسناتهم أو ربما ما زلت تعاني من ذيول علاقة قديمة تجعلك تقارن بين الماضي والحاضر. تعيش في الأيام الأخيرة من الشهر صخباً كبيرة وفرحا وانتماء جديد ولقاء بوجوه جديدة ومتعددة وقد تخوض مغامرات لم تعهدها في السابق.

مصدر الموضوع 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع