القائمة الرئيسية

الصفحات

طالع برج الأسد فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 ميشال حايك

برج الأسد ديسمبر 2021 ميشال حايك ، توقعات برج الأسد لشهر ديسمبر 2021 من ميشال حايك ، حظ برج الأسد فى شهر ديسمبر 2021 من ميشال حايك ، أسرار برج الأسد فى شهر ديسمبر 2021 ميشال حايك ، مفاجأت برج الأسد لشهر ديسمبر / كانون الأول من ميشال حايك 2021 ، حظ برج الأسد فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2021 ميشال حايك 

طالع برج الأسد فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 ميشال حايك


طالع برج الأسد ديسمبر 2021 ميشال حايك

لن تتاح لك الفرصة للتعبيرعن نفسك بطلاقة وحرية وربما تصغي غصبا عنك الى آراء احدهم واستعراضاته فيبدو عليك الأسف والتذمر. قد تطلب الكلام في مكان ما ولا تجد التجاوب المطلوب او تريد المواجهة ويتهرب منافسونك منها. هذا عدا عن بعض عمليات التأخير والتسويف التي تتعرض لها.

شاهد أيضا : أبراج وتوقعات شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 من ماغى فرح بالتفصيل

أما الحياة الشخصية فقد تعرف ايضا نزعات ابتداء من تاريخ 7 عندما يدخل كوكب فينوس إلى مواجهة برجك أي إلى الدلو. يشير هذا المشهد الفلكي الى ضجيج كثير والى صوت عال ومصارحة مؤلمة وتوتر عال، بسبب تصرفات تصدر عن الحبيب أو ربما بسبب الأمور وقد لا تجد الكلمات اللازمة للتهدئة. زد على ذلك حياة اجتماعية صاخبة جداً تلهيك ربما عن مشاكلك الشخصية وتجعلك تلهو قليلا بعيداً عن الضغوطات. قد تصارح الآخر بمشاعرك وعواطفك وربما تضع حدا لعلاقة مهتزة او تلهو عن مشاعر عميقة ببعض التسلية والعلاقات العابرة. يتحدث الفلك ايضا عن زيارة مفاجئة قد تتلقاها او عن حدث غريب يحصل معك ويعيدك الى الوراء ربما تعاد اللقاء بشخص اشتقت اليه.


رحلة حلوة تعرفها وجاذبية كبيرة تمارسها على الغرباء يغمر علاقاتك الشخصية مناخا حاراً. يطرد بعض مواليد الأسد اشباح الماضي من رؤوسهم ويتوجهون نحو جديد بثقة اكبر. تكثر النشاطات الاجتماعية كما للقاءات والمناسبات و تنتهي عزيزي الأسد من فترة الركود العاطفي او من المشاكل الزوجية او الغرامية.

مصدر الموضوع 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع