القائمة الرئيسية

الصفحات

طالع برج العذراء فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 ميشال حايك

برج العذراء ديسمبر 2021 ميشال حايك ، توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2021 من ميشال حايك ، حظ برج العذراء فى شهر ديسمبر 2021 من ميشال حايك ، أسرار برج العذراء فى شهر ديسمبر 2021 ميشال حايك ، مفاجأت برج العذراء لشهر ديسمبر / كانون الأول من ميشال حايك 2021 ، حظ برج العذراء فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2021 ميشال حايك 

طالع برج العذراء فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 ميشال حايك


طالع برج العذراء ديسمبر 2021 ميشال حايك

تتحسن الامور في الشهر الاخير من السنة وخاصة حتى تاريخ 17 حيث تتألق بمعنويات عالية وقدرات ملفتة. قد تواجه بعض التأخير والتسويف في النصف الثاني من الشهر وتضطر الى مسايرة بعض الأوضاع وقلب صفحة ربما من اجل التطرق إلى ما هو جديد. قد تطرأ تغييرات غير متوقعة تحرجك قليلاً فتجد نفسك منزوياً او تلجأ إلى الحضن العائلي لكي تحتوي الأزمة. تخشى على موقع او على ارتباط وعلاقة وقد تودع أحد الأصدقاء أو تسمع خبراً صاعقاً تكاد لا تصدقه ويتعلق بأحد المعارف الذي يتلقى اتهاماً ما أو يواجه فضيحة من الفضائح.

شاهد أيضا : أبراج وتوقعات شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 من ماغى فرح بالتفصيل

تبتسم الحياة العاطفية في الأسبوع الأول من الشهر وتعيدك بأوقات دافئة ولقاءات عذبة. تبدو شديد الجاذبية بحيث تقوم بعمليات اغوائية كثيرة وتوقع القلوب. تصادف الحب وافراحه الا انك بعد مرور الأسبوع الاول تعالج مسألة زوجية او عاطفية وينصحك الفلك بالتريث وعدم طلب المستحيل. قد تأخذ على الشريك اهماله لك او عدم تجاوبه مع بعض الاقتراحات . تتلقى دعوات كثيرة وتخرج للتلذذ بأوقات التسلية. حاذر الخيانة فقد تتعدد اللقاءات الا ان الارتباط الجدي لا يبدو ظاهراً هذا الشهر.

مصدر الموضوع 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع