القائمة الرئيسية

الصفحات

أبرز توقعات برج القوس ديسمبر 2021 ليلى عبد اللطيف

برج القوس ديسمبر 2021 ليلى عبد اللطيف ، توقعات برج القوس لشهر ديسمبر 2021 من ليلى عبد اللطيف ، حظ برج القوس فى شهر ديسمبر 2021 من ليلى عبد اللطيف ، أسرار برج القوس فى شهر ديسمبر 2021 ليلى عبد اللطيف ، مفاجأت برج القوس لشهر ديسمبر / كانون الأول من ليلى عبد اللطيف 2021 ، حظ برج القوس فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2021 ليلى عبد اللطيف 

أبرز توقعات برج القوس ديسمبر 2021 ليلى عبد اللطيف


أبرز توقعات برج القوس ديسمبر / كانون الأول 2021 ليلى عبد اللطيف

ماديا : لا تحاول تحطيم الحواجز والقفز فوق الواقع لتصل إلى طموحك المادي ، هذه الفترة غنية بالأحداث المهمة لصالحك وسوف تبدأ بالسير في طريق التميز في منتصف الشهر وتحقق انجازات تضعك على طريق الثروة المتوسطة . 

شاهد أيضا : أبراج وتوقعات شهر ديسمبر / كانون أول 2021 من كارمن شماس بالتفصيل

رقم الحظ :9 مهنيا : تكون بحاجة لمن يقف بجانبك ويساعدك لتحسين ظروفك المهنية ولكن للأسف لا تجد إلا الوعود الوهمية والكاذبة ، اعتمد على نفسك وقف في الظل وراقب ما يدور حولك لتعرف كيف تتصرف لأن الأمور غير واضحة ومع ذلك ستتغير الأمور للأفضل في منتصف الشهر. اليوم الأفضل : الخميس. عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى: (من 23 نوفمبر ــ إلى 2 ديسمبر ) سوف تشعر بإحساس غريب وممتع وحب يعيش وينمو بدون سقاية ، وأمل بحياة كلها نجاح وسعادة ، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 ديسمبر ) سوف تجد الإعجاب من بعض المحيطين وتحتفظ بقلبك بعيدا عن الحب لأنك تحلم بالكثير وتطلب المستحيل ولكن الزمن يمر بسرعة وعليك الاختيار ، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة( من 13 ــ 22 ديسمبر ) سوف يحاول الحبيب تأجيل الارتباط متذرعا بالظروف المادية الصعبة فتقرر العمل لمساعدته . المتزوج: لا تستغل طيبة قلب وسذاجة الشريك وإيمانه بأنك قدوة له وأعطه حقه من الحب والمساندة . وسوف يحدث أمر مفاجئ يزيد روابط الحب والألفة معه ويجعلكما في قمة السعادة والهناء .

مصدر الموضوع 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع