القائمة الرئيسية

الصفحات

طالع برج العقرب فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 ميشال حايك

برج العقرب ديسمبر 2021 ميشال حايك ، توقعات برج العقرب لشهر ديسمبر 2021 من ميشال حايك ، حظ برج العقرب فى شهر ديسمبر 2021 من ميشال حايك ، أسرار برج العقرب فى شهر ديسمبر 2021 ميشال حايك ، مفاجأت برج العقرب لشهر ديسمبر / كانون الأول من ميشال حايك 2021 ، حظ برج العقرب فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2021 ميشال حايك 

طالع برج العقرب فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 ميشال حايك


طالع برج العقرب ديسمبر 2021 ميشال حايك

مطلوب منك الحذر والتصرف باتزان ومواجهة بعض الصعوبات بأعصاب متينة خاصة بين 1 و 19. قد تسعى الى كتم يتطلب الكثير من العناية والعمل والجهد فتستعين بعلاقاتك من اجل التوقيع على احد العقود او الخروج منتصراً من بعض المواجهات. تتأرجح بين الايجابية والسلبية لكنك تبقى صامداً في وجه الصعوبات ، الحركة كبيرة وإرادتك صلبة جداً في وجه الريح.


ابتداء من تاريخ 20 تنطلق نحو اهدافك واثقا وتصطاد فرصا استثنائية مستندا الى تجارب سابقة فتستقبل الآتي بروح ايجابية وتطرد الاوهام.

شاهد أيضا : أبراج وتوقعات شهر ديسمبر / كانون أول 2021 من كارمن شماس بالتفصيل

في الأمور الشخصية تبدو الاجواء اقل عذوبة تثير بعض الحساسيات ويجعلك مرهف الحس، متسرعا في علاقاتك متقلبا على ذاتك يشعل غضبك اقل تصرف يصدر عن المحيط. قد تتخلى عن علاقة تحمست لها جدا في الاشهر السابقة او قد تستعيد بعض الصراعات الماضية وتثيرها للنقاش من جديد. ترفض المشاركة بمناسبة معينة او تعتذر عن بعض اللقاءات.


يقدم بعض مواليد العقرب على فك ارتباط او على الانسحاب من التزام او يعاودون الاتصال بحبيب قديم او هو القدر يضعهم من جديد اما قصة ماضية. باختصار تبدو الاجواء غير مستقرة الا ان الاسبوع الأول هو الأفضل على المستوى الشخصي. كما ان الأيام الاخيرة من الشهر تشير الى ترتيب لبعض الأوضاع وإسكات لبعض الهيجان الذي قد يخيم في منتصف الشهر على علاقاتك. من الممكن ان تعاني من بعض الغيرة على الحبيب او قد تنتفض على تصرفات له لا تروق لك. لحسن الحظ ان اواخر الشهر توحي بإيجابية اكثر وقد تنهي السنة بجو من الفرح والطمأنينة لكن حاول ان تحافظ على امنك وسلامتك في آخر يوم من السنة.


مصدر الموضوع 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع