القائمة الرئيسية

الصفحات

طالع برج القوس فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 ميشال حايك

برج القوس ديسمبر 2021 ميشال حايك ، توقعات برج القوس لشهر ديسمبر 2021 من ميشال حايك ، حظ برج القوس فى شهر ديسمبر 2021 من ميشال حايك ، أسرار برج القوس فى شهر ديسمبر 2021 ميشال حايك ، مفاجأت برج القوس لشهر ديسمبر / كانون الأول من ميشال حايك 2021 ، حظ برج القوس فى شهر ديسمبر حب وزواج ومال وأعمال 2021 ميشال حايك 

طالع برج القوس فى شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 ميشال حايك


طالع برج القوس ديسمبر 2021 ميشال حايك

يحيطك الناس بمحبتهم ويظهرون حماسة صادقة تجاهك. تتعرف الى اوساط جديدة ومجموعات مختلفة عما كنت تعرف في السابق فتتبع حدسك وتبرع في مجالات متنوع وتهتم بقضايا لم تخطر من قبل.

شاهد أيضا : أبراج وتوقعات شهر ديسمبر / كانون أول 2021 من كارمن شماس بالتفصيل

تضطر في بعض الاحيان الى التراجع خطوة حتى لا تخسر المعارك والى كتم بعض الغضب اذا واجهت اشخاصا متعنتين . لكن الجو العام يدعوك لبعض الاهداف . تتلقى خبرا مفرحا يتعلق بشؤونك المالية او تحصل على جائزة او على منحة او ما شابه.


تتحسن صحتك بالإجمال وتبدو حيويتك في اوجها . قد تطرأ تغييرات طالما حلمت بها وتفتح امامك ابواب كانت مغلقة. اما في حياتك العاطفية فتعرف الاحلى وابتداء من 7 يبشرك الفلك بعلاقات عاطفية مزدهرة وبانتفاح على بعض الاوساط ويتحدث عن حب وتلاق ودعوات ومفاجآت. قد يتغير مصير بعض مواليد القوس على اثر احد اللقاءات.


تمارس سحرك وتحقق رغبة ما فتشجعك الأفلاك على الإقدام للبوح بمشاريعك مثلا او للقيام بمبادرة تحفظت عليها. تستريح من عقدة في حياتك الشخصية سببت لك الهموم والقلق. بمعنى آخر تسترجع ذاتك وتطل على تجارب عاطفية جديدة او على مغامرات كثيرة اذا لم تكن ملتزماً.

مصدر الموضوع 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع