القائمة الرئيسية

الصفحات

الأبراج 2022 .. الأبراج وتأثيرها على اختيار الديكور 2022

 الأبراج 2022 .. الأبراج وتأثيرها على اختيار الديكور 2022 ، أهلا بكم أصدقائى فى موقع ويب بارك الذى نحاول وبكل قوة دوما تقديم محتوي مميز لكم وخاصة هنا فى قسم حظك اليوم والذى نتعرف من خلال على حظوظ الأبراج فى كل برج فى العام 2022 مثل برج الحمل وبرج الثور وبرج الجوزاء والسرطان والأسد والعذراء والميزان والعقرب وبرج القوس وبرج الجدى وبرج الدلو وأيضا برج الحوت وكل ذلك من خلال موضوع اليوم والذى يتحدث عن حظك اليوم ومن خلاله سنتعرف على توقعات حظك وبرجك لهذا اليوم على الصعيد العاطفى والصحى والعملى أيضا من خلال العديد والعديد من علماء الفلك وعلى رأسهم ماغى فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقى وأيضا قبل أى موقع نقدم لكم توقعات الأبراج لعام 2022 ويعتبر محتواها حصري على موقعنا كونو بالقرب دوما

الأبراج 2022 .. الأبراج وتأثيرها على اختيار الديكور 2022
الأبراج 2022 .. الأبراج وتأثيرها على اختيار الديكور 2022


برج الحمل واختيار الديكور 2022

لابد أن يكون منزلك مليئاً بالألوان التي تعطي طاقة إيجابية وإحساساً بالثقة خاصة اللون الأحمر. إذا كانت هناك مساحات كبيرة حاول أن تملأها بالمعدات الرياضية التي تساعدك على ممارسة الرياضة التي تزيد من نشاطك وحماسك. اختر الصور المليئة بالحيوية والألوان الجذابة لديكور منزلك. وحاول أن يكون منزلك قريباً من المساحات الخضراء وصالات الرياضة.


برج الثور واختيار الديكور 2022

أنت تعشق الرومانسية فلابد أن يكون الجو العام المسيطر على ديكور المنزل ناعماً ورومانسياً؛ مليئاً بالمعطر الجوي والموسيقى الهادئة والورود. كما أنك تحب المطبخ العملي المليء بالأدوات التي تسهل العمل به. يناسبك الأثاث الذي يتميز بالفخامة والأناقة الذي يوجد به الكثير من الزخارف. لذا عليك باقتناء الأثاث الذي يشعرك بالراحة داخل غرفة النوم.


برج الجوزاء واختيار الديكور 2022

أنت تحب التكنولوجيا والأشياء الجديدة فلابد من وجود الإنترنت والتليفزيون ثلاثي الأبعاد. وتشعر بالراحة في وجود الأضواء القوية والهواء النقي فلابد من وجود نوافذ واسعة وكبيرة. ووجود المساحات الواسعة في الغرف يشعرك براحة أكثر، كما أن عليك استخدام فن الديكور الذي يشجعك على التأمل والتفكير وينمي مواهبك.


برج السرطان واختيار الديكور 2022

ديكور منزلك لابد أن يتميز بالدفء والراحة. وأياً كان المنظر الخارجي سيناسبك فاختر الأقرب إلى إحساسك بالأمان. ووجود الأزهار والديكور الخشبي ورائحة الكيك اللذيذة من الأشياء التي تشعرك بالسعادة والراحة. ويمكنك العيش في مناطق قريبة للبحر أو قم بالإكثار من الصور التي تحتوي على الماء لتشعر بالراحة والأمان.


برج الأسد واختيار الديكور 2022

يناسبك الديكور الذي يتميز بالفخامة والمليء بالألوان الصاخبة كالأزرق، الأحمر، البرتقالي أو الأصفر. حاول أن تضفي لمسة طفولية عن طريق الألعاب الإلكترونية التي تمتعك وتشعرك بالسعادة.

شاهد أيضا :  الابراج 2022 .. ملامح المرأة من برجها 2022

برج العذراء واختيار الديكور 2022

أنت تحب أن يكون منزلك نظيفاً ومرتباً دائماً، ويناسبك الديكور المودرن. وبعض التحف الصغيرة والبسيطة يمكنها أن تضفي لمسة جمالية بسيطة لمنزلك. كما أن الألوان المحايدة في الديكور تناسب شخصيتك، ووجود عدد من الخزانات يعطيك مزيداً من التنظيم والترتيب.


برج الميزان واختيار الديكور 2022

يتميز ديكور منزلك بالترتيب والذوق العالي. وتشعر بالراحة عندما يطل منزلك على مساحات واسعة تمتعك وتشعرك بالراحة والهدوء. كما أنك تحب أيضا وجود ديكور يخلق جواً من الرومانسية داخل منزلك مثل وجود الشموع، والمعطر الجوي والأثاث الناعم داخل غرفة النوم.


برج العقرب واختيار الديكور 2022

شخصيتك الغامضة والغريبة تجعلك تفضل المنزل ذا الغرف المتعددة والسرية، أيضاً مزيد من الألوان الغريبة يضفي مزيداً من الجرأة والغموض. استخدم الشموع المزودة بالبخور في ديكور منزلك مع بعض الصور التي تتميز بالتعقيد والغرابة. وقم بشراء الأثاث الذي يجذبك ويجذب ضيوفك. ولمزيد من الراحة يُنصح بوجود حوض استحمام يسمح بوضع ماء ساخن والاسترخاء فيه لتشعر بالراحة والهدوء.


برج القوس واختيار الديكور 2022

تُفضل وجود المساحات الفارغة في منزلك والتي تشعرك بالراحة. وتحب تعليق الأشياء التذكارية لديك كالصور والإكسسوارات في ديكور منزلك. إذا كانت لديك بعض الحيوانات الأليفة اسمح لها بالمساحات التي تتيح لها التحرك بحرية. واستخدم أثاثاً يساعدك على الهدوء والاسترخاء ويكون غير تقليدي في نفس الوقت.


برج الجدي واختيار الديكور 2022

تحب وجود المنزل في الأدوار العليا للبناية كما تحب الديكور الكلاسيكي المائل للطراز القديم. واختيارك لإكسسوارات منزلك يكون أيضاً كلاسيكياً ويدوم لأطول فترة ممكنة. كما أن توحيد الألوان واستخدام الألوان المحايدة يرضي ذوقك ويربط ديكور المنزل بالكامل.


برج الدلو واختيار الديكور 2022

تحب أن يكون منزلك على أحدث طراز مليء بالأضواء الساطعة ويدخله الهواء من كل مكان. وتحب التكنولوجيا وتفضل وجود الإنترنت والأجهزة الحديثة كما تميل أيضاً أن يكون الأثاث في ديكور منزلك غير تقليدي وغريباً.


برج الحوت واختيار الديكور 2022

لأن لديك عالمك الخاص؛ تحب أن تخلق في منزلك أيضاً عالمك الفريد والخاص. على سبيل المثال أنت تحب وجود سمك الزينة وتحب استخدام الألوان المائية الهادئة. وتكثر أيضاً من استخدام الزجاج. وتستخدم الستائر لتقسيم الغرف وتحب عرض الصور الخاصة بك بشكل مختلف فمن يدخل منزلك يشعر أنه خرج من عالمه ليدخل في عالمك أنت.

مصدر الموضوع 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع