القائمة الرئيسية

الصفحات

برج الجدي اليوم الإثنين 29/11/2021 | الأبراج اليومية 29 نوفمبر / تشرين الثانى 2021

توقعات اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى 29 نوفمبر 2021 ، برج الجدي اليوم عاطفيا الإثنين ، برج الجدي اليوم مهنيا 29/11/2021 ، أهم توقعات برج الجدي اليوم 29-11-2021 مهنيا ، تشرين الثانىرز توقعات برج الجدي اليوم الإثنين 29/11/2021 صحيا ، أهم توقعات برجك وحظك اليوم " برج الجدي " الإثنين 29/11/2021

برج الجدي اليوم الإثنين 29/11/2021 | الأبراج اليومية 29 نوفمبر / تشرين الثانى 2021
 برج الجدي اليوم الإثنين 29/11/2021 | الأبراج اليومية 29 نوفمبر / تشرين الثانى 2021


برج الجدي اليوم الإثنين 29-11-2021 حظك اليوم

مهنيًّا

تناسبك تأثيرات مواقع الكواكب وتدعم مواقفك طيلة أربع اسابيع . ستلمس تجاوباً من قبل محيطك وتعاطفاً مع حاجاتك ومشاعرك. كما انّ وجود خمسة كواكب مجتمعة في برج الحوت يطلق العنان لنشاطاتك الذهنية والفكرية وايضاً الجسدية. لذلك لن يكون لديك الكثير من الوقت الفارغ فجدول اعمالك حافل بالارتباطات والواجبات المتنوّعة سواء كان ذلك على الصعيد الاجتماعي او العائلي او الدراسي. هنالك ايضاً بعض التنقّلات الطارئة او رحلة بعيدة او دعوة لحضور مؤتمر او زيارات عديدة. أجل هنالك تواصل مكثّف مع محيطك وقد يتمدّ يومك حتى ساعات متأخرّة من المساء او الليل. أدعوك الى دقّة التنظيم والى الفعالية التامة لكي يكون شهرك ناجحاً ولكي تتفادى التعب او الفشل في انجاز الواجبات المطلوبة. لا تضيّع وقتك الثمين فالواجب يناديك!


لن تنقصك الحيوية ولا الحوافز. فأنتَ تغلي حماسة واندفاعاً، لكن عليك ان تتجه نحو الهدف بدون لفّ ودوران. لن تضيع جهودك ولن تخيب آمالك.



عاطفيًّا

ان تأثيرات فينوس في الثور تدعم شخصيتك وتسلط الضوء على ميزاتها فاسحة في المجال لترك افضل الانطباعات ولحشد اكبر عدد من المعجبين.


انه اسبوع ناجح بالتأكيد اذ ان قدرتك على التعبير وفصاحتك المذهلة سوف يفحسان في المجال لتذليل الحواجز وتوضيح الالتباسات وتقريب وجهات النظر. ادعوك الى التعبير عن عواطفك بهدوء ولا تتراجع امام الضغوط او التدخلات الخارجية. دافع عن العلاقة وبدد كل الشكوك والشوائب التي قد تباعد بينكما.


انها فترة مناسبة لتجديد الصفحة العاطفية وللتخلّي عن الأساليب الملتوية. يجب اعتماد القواعد السليمة والمباشرة في حلّ المشاكل او التباين في الافكار. حاول ان تبقي باب الحوار مفتوحاً. لأنّ الجوّ سيكون ملائماً فعلاً للنقاش والاستفسار. كما انه سيكون ايجابياً ويساهم في تعزيز الاسس، فلا تتحفّظ ولا تسكت على مضض اذا رأيت حبيبك مستاء خذ المبادرة واستفسر عما يجول في خاطره.


سيساعده الحظ في ترتيب شؤونه وفي تنظيم وإدارة أعماله. ستكون المسؤوليات عديدة واللقاءات الاجتماعات والاتصالات متنوعة وأحياناً كثيفة او متواصلة. لكن الوضع مناسبٌ تمامًا لاثبات حضور ونفوذه. هنالك مكاسب مادية ومعنوية في الايام الاكثر حظا فيتوجب على صاحب المصلحة تكرار المحاولات وعدم الاستسلام.

شاهد أيضا : أبراج وتوقعات شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 من ماغى فرح بالتفصيل

مصدر الموضوع 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع