القائمة الرئيسية

الصفحات

3 أسباب تمنع ريال مدريد من تجديد عقد بيل

 3 أسباب تمنع ريال مدريد من تجديد عقد بيل




 _يعيش النجم الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، أيامه الأخيرة داخل النادي الملكي، حيث لا ينوي النادي تجديد عقده الذي يصل لخط النهاية في آخر يونيو القادم.


_نية الريال في عدم استمرار بيل مع الفريق وإطلاق سراحه بشكل مجاني بنهاية عقده ترجع لعدة أسباب أولها راتبه السنوي الضخم الذي يدفعه الريال، حيث يعتبر من أكثر اللاعبين حصولاً على راتب في الريال وفي الوقت ذاته، بالكاد يشارك مع كارلو أنشيلوتي في الفترة الحالية.


راتب بيل وإصاباته وبريكسيت وراء رفض ريال مدريد تجديد عقده


_سبب آخر يتعلق بسجل إصابات اللاعب الذي اعتاد الغياب عن مباريات الميرينجي بسبب الإصابات المتتالية، ولعب بيل أولى المباريات مطلع الموسم الجاري، وتلقى إصابة في الوقت الذي كان قد بدأ فيه استعادة رونقه بشكل تدريجي.


_الحقيقة المرة لإصابات بيل أنها حتى حرمته من اللعب في أي لقاء بسانتياجو بيرنابيو، ملعب الريال، بعد انتهاء أعمال تجديده، وكذلك لم يشارك في أي مباراة مع الفريق بدوري ابطال أوروبا هذا الموسم.


_السبب الثالث يتعلق بعملية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي “بريكسيت” والتي بدورها ستحول الويلزي إلى لاعب غير أوروبي بالنسبة للريال ما يجعل الفريق الملكي مجبر على بيع أحد لاعبيه اللاتينيين لإفساح المجل لتسجيل بيل.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع