القائمة الرئيسية

الصفحات

5 تريندات هتسيطر على موضة شتاء 2022.. الهدوم الماتشينج أبرزها

5 تريندات هتسيطر على موضة شتاء 2022.. الهدوم الماتشينج أبرزها




_الأزياء الشتوية، مثل العديد من المجالات التي تطرأ عليها تصميمات وصيحات جديدة كل عام، تلك التي تدفع البعض لاتباعها، وترك أخرى كانوا يحبوها لأنها أصبحت خارج صيحات الموضة، إلا أن هناك عددًا قليلًا من صيحات الشتاء المحددة التي لا تختفي من ساحة الموضة أبدًا، وتعد بمثابة "جوكر" في خزانة ملابس أي فتاة.

*سترة نصف أزرار

_تعد السترة التي تحتوي على أزرار في النصف العلوي منها من ملامح موضة شتاء 2022، فإذا كنتِ تخططين لشراء ملابس جديدة، فإن هذه السترة من الخيارات المثالية التي لن تندمي عليها لاحقًا.

*معطف قصير

_لطالما كان المعطف الطويل أحد أهم قطع الأزياء الموجود في خزانة أي فتاة، إلا أن هذا الشتاء، يمكنك الاستغناء عنه واختيار التصاميم الأقصر، وخاصة المعاطف كبيرة الحجم، فهو يبدو أفضل بكثير مع البنطلونات والجينز الفضفاض منخفض الارتفاع.

*الأزياء المطابقة

_الأزياء المتطابقة أو "الماتشينج" انتشرت بشكل ملحوظ بين الفتيات خلال الآونة الأخيرة، وهي من الإطلالات التي من المنتظر أن تسيطر على شتاء 2022، فهي أنيقة بشكل ملحوظ، ومريحة أيضًا، ولا يُعتَقَد أنها ستختفي من قائمة الموضة خلال الفترة المقبلة.

*سترة كلاسيكية برقبة دائرية

_جلست العديد من الأشخاص لممارسة أعمالهم من المنزل خلال العام الماضي، لذا لم ترتدي السيدات الكثير من الأزياء التي تفضلها خلال فصل الشتاء، وسيطرت الملابس المريحة على إطلالاتهن طوال الوقت، وتعد تلك السترة الكلاسيكية ذات الرقبة الدائرية من الخيارات المثالية لتلك السيدات اللاتي اعتدن على ارتداء الملابس المريحة.

*المعطف الفرو

_سيطرت المعاطف المنتفخة على إطلالات الفتيات خلال الفترة الماضية، إلا أن مدرجات عروض الأزياء لموضة خريف وشتاء 2021 جددت عشقهن لكل الأشياء ذات الفراء.، لذا يمكنك اختيار المعاطف ذات الياقات المصنوعة من الفرو الصناعي، أو السترات المصنوعة من الفرو بشكل أساسي، واعتباره أمر لا بد منه هذا الشتاء.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع