القائمة الرئيسية

الصفحات

5 ملايين تجبر الزمالك على وصايا كارتيرون

 5 ملايين تجبر الزمالك على وصايا كارتيرون




 يمتلك الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك، شرطا مثيرا في عقده مع القلعة البيضاء الذي يمنح له حق فسخ عقده، حال تم تعيين مدربين في جهازه المعاون دون موافقته مقابل الحصول على 5 ملايين جنيه”300 ألف دولار”.


كارتيرون يستطيع الرحيل عن الزمالك مقابل 5 ملايين


وتقول صحيفة “الوطن” المصرية، إنه الفرنسي باتريس كارتيرون يتحفظ على ضم مدرب عام وأخر مساعد له في جهازه المعاون داخل الزمالك في الفترة المقبلة، بناء على قرار من مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور مؤخرا ويشترط انضمام أشخاص عملوا معه من قبل.


وشددت الصحيفة على أنه باتريس كارتيرون وفقا لعقده الحالي مع نادي الزمالك يستطيع فسخ عقده، حال تم إجباره على وجود مدربين مساعدين له دون موافقته والحصول على 300 ألف دولار”5 ملايين جنيه مصري” كشرط جزائي.


وأوضحت الصحيفة أنه باتريس كارتيرون لا يمانع في الرحيل عن نادي الزمالك بالفترة المقبلة ولكن بشرط حصوله على الشرط الجزائي بالكامل في عقده المقدر بـ 300 ألف دولار.


وكان باتريس كارتيرون مدد عقده مع نادي الزمالك لمدة 3 سنوات في الأشهر القليلة الماضية، عقب تتويجه بلقب الدوري المصري.


ويقضي باتريس كارتيرون إجازته في مدينة دبي الإماراتية، بعد حصول الزمالك على راحة سلبية لمدة أسبوع، نتيجة توقف الدوري، بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب من 30 نوفمبر الجاري حتى 18 من الشهر المقبل.


ومن المقرر أن يعود باتريس كارتيرون إلى القاهرة الخميس المقبل، من أجل قيادة تدريبات نادي الزمالك استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، 21 من ديسمبر القادم، بالجولة السابعة من بطولة الدوري المصري.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات