القائمة الرئيسية

الصفحات

تفسير حلم سرقة المال للرجل والمرأة للابن سيرين

 تفسير حلم سرقة المال للرجل والمرأة للابن سيرين




_يرى الكثيرين في المنام عدد من الرؤيا والأحلام المزعجة والتي من بينها حلم "السرقة" سواء للرجل أو المرأة ، الأمر الذي يولد لديهم القلق والحيرة ، محاولين البحث عن التفسير المناسب لهذه الأحلام .


*تفسير حلم سرقة المال سواء للرجل أو المرأة العزباء والمتزوجة ، كما فسرها العالم والمتخصص في تفسير الأحلام ابن سيرين وهي كالتالي :-


تفسير حلم سرقة المال في المنام لابن سيرين:-

_رؤية أحد الأشخاص أن أحدهم يسرق ماله في الحلم، تعتبر دلالة على أن هناك من يدبر له الشر في الحلم، أشار أن الذي يكيد له في المنام ستربطه به صلة قرابة.

_في حالة رؤية أحد الأشخاص الذي نعرفهم يقوم بمحاولة سرقة مال في المنام، كانت تلك الرؤية إشارة إلى أن هذا الشخص يقوم بالحديث بطريقة سيئة على صاحب الحلم في غيابه، كما أنه يقوم بتشويه صورته.

_الشخص الذي يقوم بالسرقة في الحلم، هو في الحقيقة شخص فاسد وفاسق ويخدع من حوله طوال الوقت والمكر هي وسيلته لإنجاز أي أمر.

_الذي يقوم بسرقة منزل الآخر في الحلم، كان ذلك الحلم دليل على أن هذا الشخص الذي قام بالسرقة قد يتقدم لطلب يد إحدى البنات الآتي يعيش في هذا المنزل لكي يتزوجها.


تفسير حلم سرقة المال للرجل :-

_إذا شاهد الرجل أن أحد الأشخاص يقوم بسرقة ماله في الحلم، كان ذلك دليل على أن هذا الشخص متردد في مشاركة أحد الأشخاص في مشروع من المشاريع الكبرى، وتعتبر تلك الرؤية انعكاس لما يدور في العقل الباطن لدى صاحب الحلم.

_أذا رأى الرجل أن أحد الأفراد المجهولين بالنسبة له يقوم بسرقة ملابسه في المنام، كانت تلك الرؤية إشارة إلى أن هذا الشخص سيساعده على الزواج للمرة الثانية بعد أن ترك صاحب الحلم زوجته أو بعد أن توفت زوجته.

_رؤية الرجل أن أحد الأشخاص يقوم بسرقة الأثاث الموجود في منزله في المنام، كانت تلك الرؤية إشارة إلى أن هذا الشخص سيعاتبه على عدد من الأعمال، كما أنه سيقوم بشرح أخطاء صاحب الحلم له.

_رؤية الرجل لأحد الأشخاص يقوم بسرقة الذهب الخاص بزوجة صاحب الحلم في المنام، كانت تلك الرؤية إشارة إلى أن صاحب الحلم سيستفيد من هذا الشخص في اليقظة استفادة عظيمة.

_إذا رأى رجلا بأن شخص غريب يسرق ماله في الواقع دل ذلك على التجارة الناجحة وسرقة الملابس في منام الرجل زواج جديد.

_سرقة الرجل في الحلم يدل على الكثير من الخير والبركة في الـأهل والمال.

_إذا رأى الحالم بأن زوجته سرقت من شخص مجهول دل ذلك على الاستفادة والنجاح في جميع أمور حياته وربما ينال مكانة مرموقه في المجتمع.


تفسير حلم سرقة المال للمرأة "المتزوجة والعزباء":-

_إذا رأت الفتاة الغير متزوجة السرقة في المنام فهذا يدل على ضياع الكثير من الفرص في حياتها .

_رؤية الفتاة الطعام والشراب يتعرض للسرقة فهذا يدل على الزواج او الخطوبة في القريب.

_سرقة الملابس في منام المتزوجة دليل على مشاكل وخلافات تتعرض لها في حياتها.

_قد يدل سرقة الذهب في منام المرأة المتزوجة على خلافات تحدث مع زوجها.

_ إذا رأت المتزوجة انها تسرق وتهرب من رجال الشرطة فهذا يدل على حياة سعيدة سوف تعيشها مع زوجها بعيداً عن الخلافات الزوجية.


تفسير حلم السرقة والهروب :-

_الهروب بعد السرقة له دلاله معينة في المنام حيث أن الشخص الذي يرى في منامه بأنه سرق مقتنيات بإختلاف أنواعها وهرب فذلك دليل على النجاح وسرعة التقدم وتحقق الأماني البعيدة.

_ملاحقة السارق في الحلم دليل على الحرص على الحياة وحب الذات وربما الحفاظ على كل ما تملك ولذلك يمكن أن تكون مثل هذه الرؤى ناتجه عن أفكار العقل الباطن والخوف من الخسارة والفقد.


تفسير حلم سرقة المال واسترجاعها :-

_سرقة الشئ ورجوعه دليل على الخير وربما يعود الغائب والمسافر.

_قد ترى الفتاة العزباء في المنام وكأنها سُرقت وعادت لها مقتنياتها فذلك يرمز للزواج القريب بإذن الله.

_عودة المال في الحلم دليل على الوظيفة الجديدة والمكانة الرفيعة التي تصيب الحالم عن قريب.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع