القائمة الرئيسية

الصفحات

إنزاجي قد يحقق ما عجز عنه كونتي وسباليتي في الإنتر

 إنزاجي قد يحقق ما عجز عنه كونتي وسباليتي في الإنتر.




_اقترب إنتر ميلان بخطوة كبيرة نحو التأهل إلى مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تحقيقه للفوز على فريق شيريف تيراسبول المولدوفي للمرة الثاني على التوالي ورفع رصيده إلى 7 نقاط في مرحلة دور المجموعات.

_يبدو أن هذا العام قد يكون العام المثالي لترقي إنتر ميلان إلى دور الـ 16، حيث يحتل النيراتزوري المركز الثاني في المجموعة الرابعة من البطولة الأوروبية الآن، وأصبح خلف ريال مدريد أنشيلوتي بفارق نقطتين، وأمام فريق شيريف بفارق نقطة واحدة بينما بقى شاختار دونيتسك بقيادة روبيرتو دي زيربي بنقطة واحدة.

_شار موقع فوتبول إيطاليا إلى العمل الجيد الذي يقدمه إنزاجي حالياً، حيث يمكن لمدرب لاتسيو السابق تحقيق ما فشل أسلافه في تحقيقه

إنزاجي قريب من حل عقدة الإنتر الأوروبية

_ففي السنوات الثلاثة السابقة أخفق أفاعي ميلانو في الانتقال إلى مراحل خروج المغلوب، فقد فشل سباليتي في موسم 2018\2019 من التأهل لدور الـ16 بعد خسارتين وتعادلين، أما كونتي فلم ينجح في التأهل لمراحل خروج المغلوب بعد أن احتل المركز الثالث في المجموعة في موسم 2020\2021 ثم المركز الأخير في المجموعة العام الماضي.

_ورغم رحيل بعض الأبطال عن الإنتر مثل أشرف حكيمي و روميلو لوكاكو، إلا أن فريق سيموني إنزاجي يمضي بشكلٍ جيد في الموسم الحالي، وإذا فاز الإنتر في المباراة التالية على شاختار فسيلعبون مباراة ريال مدريد الأخيرة لأجل صدارة المجموعة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع