القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الأهلي والزمالك والتشكيل المتوقع وكواليس المعسكرين.. التفاصيل الكاملة

موعد مباراة الأهلي والزمالك والتشكيل المتوقع وكواليس المعسكرين.. التفاصيل الكاملة




_تترقب جماهير الكرة المصرية والعربية والأفريقية للقاء المهم والمترقب في قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2021- 2022 .

مباراة الاهلي والزمالك

_يلتقي الزمالك صاحب العلامة الكاملة ببطولة الدوري هذا الموسم في اول جولتين بـ6 نقاط مع نظيره النادي الأهلي الذي حقق نفس الانتصارات في واحد من اهم واقوي مباريات الدوري على الإطلاق والتى تحظي بالشعبية الأولى والأكبر في مصر والوطن العربي باعتبارها الكلاسيكو الأقوى والأهم فنيا وجماهيريا .

موعد مباراة القمة

_تنطلق مباراة القطبين الزمالك والأهلي في تمام الثامنة مساء الجمعة على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي بعد افتتاحه رسميا بعد الصيانة الدورية ليعود للخدمة من جديد باستضافة مباراة القمة.

_تقام مباراة القمة بين الفريقين الأهلي والزمالك الجمعة 5- 11 -2021 عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة- مصر .

كواليس معسكر الأهلي

_رفع الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني حالة الطواري داخل تدريبات الفريق وداخل المعسكر الذي ينتظم فيه الفريق اليوم الأربعاء وحتي موعد المباراة .

_وفرض الجنوب افريقي بيتسو موسيماني سياجا من السرية على الاستعدادات الفنية وطريقة اللعب والتشكيل الخاص بمباراة الزمالك الجمعة في محاولة منه لرفع حالة التركيز بين جميع اللاعبين لحجز مكان في التشكيل الرسمي في القمة .

_وتحدث موسيماني مع لاعبيه على ضرورة التحلي بالهدوء قبل المباراة واثناء اللقاء من أجل التركيز في تحقيق هدفهم .

الخطيب يحفز لاعبي الأهلي

_وحرصت ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على تحفيز اللاعبين ومطالبتهم بالفوز في مباراة القمة التي تعد بطولة جماهيرية في حد ذاتها فضلا عن أن إدارة القلعة الحمراء الأهلي تخشي من أي تاثير سلبي على مسيرة الفريق هذا الموسم في حالة التعثر أمام المارد الأبيض الزمالك.

_ويعول محمود الخطيب ومجلس ادارة على مباراة القمة والفوز على الزمالك لمساعدته في سباق الانتخابات والفوز برضا ودعم الجماهير والجمعية العمومية لاسيما وأنه يدرك تماما أن أي تعثر أمام الزمالك قد يكون له مردود سلبي وسيء على الأجواء داخل النادي وبين الجماهير الحمراء .

_تشكيل الأهلي المتوقع في القمةاستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني على الملامح الرئيسية تشكيل الأهلي في مباراة الزمالك في القمة والذي لن يخرج عن :

_محمد الشناوي وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول وأكرم توفيق واليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وبيرسي تاو ومحمد شريف.

كواليس معسكر الزمالك

_في المقابل يتسلح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بالمعنويات المرتفعة التي خلفها سلسلة انتصاراته المتتالية على مدار 24 مباراة لم يهزم فيها الزمالك ويبحث لاعبو الزمالك عن الفوز الخامس والعشرين امام الأهلي في مباراة القمة الجمعة المقبل.

_وتسود حالة من الهدوء والاستقرار داخل المعسكر الأبيض وسط ارتفاع الحالة المعنوية للاعبين الذين تعاهدوا على الفوز خصوصا في ظل اكتمال القوة الضاربة وخلو القائمة من الإيقافات والاصابات فضلا عن استعادة نجم الفريق يوسف اوباما الذي بات جاهز للمشاركة في مباراة الأهلي بشكل طبيعي .

ادارة الزمالك تطالب بالنهاية السعيدة

_وطالب اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب اللاعبين بكتابة النهاية السعيدة لهم مع النادي بالفوز على الأهلي خصوصا وأن مباراة الأهلي قد تكون المباراة الأخيرة التي سيحضرها حسين لبيب ولجنته بعد تسليمهم النادي لمجلس الادارة المنتخب برئاسة المستشار مرتضي منصور بعد حصوله على حكم قضائي بعودته لرئاسة الزمالك .

تشكيل الزمالك المتوقع :

_استقر باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على ملامح التشكيل الرسمي الذي سيخوض به المباراة والذي لن يقوم فيه باي تغيير على التشكيل الساسي والذي عمد إلى تثبيته الفترة الماضية والمكون من

محمد ابو جبل في حراسة المرمي

محمد عبدالشافي ومحمود علاء وحمدي الونش وحمزة المثلوثي في الدفاع

طارق حامد وإمام عاشور واحمد السيد زيزو ويوسف اوباما واشرف بن شرقي في الوسط والوسط المهاجم

وسيف الدين الجزيري


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع