القائمة الرئيسية

الصفحات

دي خيا يشيد بأداء مانشستر يونايتد بعد التعادل مع تشيلسي

 دي خيا يشيد بأداء مانشستر يونايتد بعد التعادل مع تشيلسي




أشاد دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، بأداء فريقه في المُباراة التي تعادلوا فيها بهدفٍ لمثله مع تشيلسي في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.


وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب ستامفورد بريدج قد بدأ عن طريق جادون سانشو للشياطين الحُمر في الدقيقة 50، قبل أن يتعادل جورجينيو للبلوز في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.


دي خيا: التعادل ليس كافياً..ولكن الأداء يتحسن


وقال دي خيا، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”لقد تطورنا بالفعل أمام فياريال، لقد انتصرنا وتأهلنا والآن لعبنا ضد فريق جيد جداً خارج ملعبنا، مجهود الفريق كان جيداً جداً “.


وتابع حارس الشياطين الحُمر:”بالنسبة لي التعادل ليس كافياً، نحن في لحظة صعبة، وأنا فخور بمجهود الفريق”، وأكمل :”في آخر مُباريات كنا نتلقى 3 أو 4 أهداف، نحن نتطور، على الأقل نحن نُدافع جيداً الآن، ونُقاتل من أجل كل كرة، نحن فريق”.


وأضاف :”على أرض الملعب، وفي المرمى كُنت أشعر بالخطر تقريباً في كل المُباراة، لقد دافعنا جيداً، وأضاعوا فرصاً كبيرة، ليس كافياً التعادل، ولكن في هذه اللحظة هذه نقطة كبيرة”.


ويجتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، وذلك بفارق 12 نقطة كاملة عن تشيلسي صاحب المركز الأول برصيد 30 نقطة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات