القائمة الرئيسية

الصفحات

برشلونة يضع ديمبلي وجافي على جدول أعماله

 برشلونة يضع ديمبلي وجافي على جدول أعماله.




_وضع نادي برشلونة نجمه الفرنسي عثمان ديمبلي وزميله الشاب بابلو جافي على جدول أعماله لحسم كل شيء بخصوص عقد الثنائي في الفترة المقبلة، بعد إنهاء ملف المدرب الجديد.

_وأقال برشلونة مدربه السابق، الهولندي رونالد كومان، من منصبه في الآونة الأخيرة، وعين مدرب الفريق الثاني، سيرجي بارخوان، على رأس العارضة الفنية بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب بعقد دائم.

برشلونة يعمل على تجديد عقدي ديمبلي وجافي

_وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، اليوم الخميس، أن برشلونة يرصد التعاقد مع مدرب السد القطري، تشافي هيرنانديز، ويثق في وصوله لكرسي تدريب الفريق في اليومين المقبلين.

_وأوضح رومانو أن برشلونة يعتبر أن وصول تشافي مجرد وقت فقط، في ظل استمرار المفاوضات بين الناديين الإسباني والقطري على التعويض المالي المناسب لرحيل أسطورة وسط البارسا في الوقت الحالي.

_وذكر الصحفي، الذي اكتسب ثقة كبيرة في الفترة الماضية بالشارع الرياضي الأوروبي، أنه بمجرد إغلاق صفقة برشلونة وتشافي، سيركز برشلونة على تجديد عقدي ديمبلي وجافي على الفور.

_ويرغب البارسا في ربط ديمبلي بعقد جديد رغم تعنت وكيل اعماله في الفترة الماضية، مع تفكيره في حماية الجوهرة الشابة جافي بعقد جديد يبعد كبار أوروبا عنه.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع