القائمة الرئيسية

الصفحات

باريس سان جيرمان ينتصر بصعوبة على بوردو في الدوري الفرنسي

 باريس سان جيرمان ينتصر بصعوبة على بوردو في الدوري الفرنسي.




_تمكن فريق باريس سان جيرمان من العودة من أرض مُنافسه بوردو بانتصار ثمين بثلاثة أهداف لهدفين، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الفرنسي.

_وافتتح التسجيل في المُباراة التي استضافها ملعب بوردو نيمار في الدقيقة 26، وذلك بعد أن وصلت له كرة داخل منطقة الجزاء، ليُراوغ مُدافع بوردو قبل أن يُطلق تسديدة صاروخية في مرمى أصحاب الأرض.

باريس سان جيرمان يستعرض عضلاته على بوردو

_وفي الدقيقة 43، توج نيمار تبادل راقٍ للكرة بينه وبين زميله مبابي بتسديدة قوية سكنت شباك أصحاب الأرض، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين دون رد.

_وأكمل لاعبو باريس سان جيرمان الثلاثية بهدفٍ سجله مبابي في الدقيقة 63، وذلك بعد أن وصلت كرة بينية رائعة لجيني فينالدوم داخل منطقة الجزاء، وبدلاً من التسديد قرر التمرير لمبابي الذي أسكن الكرة الشباك بسهولة.

_وفي الدقيقة 78، تمكن ألبرت إليس من تقليص الفارق بهدفٍ لبوردو بعد تمريرة حاسمة رائعة من ياسين عدلي توج بها مجهود رائع لفريقه.

_وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، نجح مباي نيانج في تسجيل الهدف الثاني لبوردو، وحاول لاعبو أصحاب الأرض إدراك التعادل في اللحطات الأخيرة دون أن ينجحوا.

_وارتفع رصيد باريس سان جيرمان للنقطة رقم 34 في المركز الأول لجدول ترتيب الدوري الفرنسي، وذلك بفارق 10 نقاط عن لنس صاحب المركز الثاني، فيما توقف رصيد بوردو عند النقطة رقم 12 في المركز السادس عشر.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع