القائمة الرئيسية

الصفحات

تشكيلة ميلان و الإنتر المتوقعة في ديربي ميلانو اليوم

 تشكيلة ميلان و الإنتر المتوقعة في ديربي ميلانو اليوم




– بدأ إنتر ميلان موسمه مع المدرب سيموني إنزاجي بشكلٍ جيد جداً نسبياً، وذلك بعد تحقيق نتائج إيجابية سواءاً على مستوى الدوري الإيطالي أو دوري أبطال أوروبا، ولكنه يعلم قيمة تحقيق الفوز في الديربي.


سيلتقي الإنتر بفريق ميلان والذي يعيش أياماً سعيدة مع المدرب ستيفانو بيولي على صعيد السيري آ، فرغم معاناته أوروبياً لكنه يحتل صدارة الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة.


أكد سيموني إنزاجي في المؤتمر الصحفي أن دي فري سيكون جاهزاً للمشاركة في الديربي إلى جانب باستوني وسكرينيار.


الإنتر يُفاضل بين فيدال و تشالانوجلو..وغيابات مهمة لميلان

ومن المتوقع ان يدفع مدرب الإنتر بدارميان في مركز الظهير الأيمن، حيث يُفضله في الوقت الحالي على الهولندي دومفريس، بينما سيتم الاعتماد على بيريسيتش في الجهة اليسرى، اما في وسط الملعب فهناك منافسة بين تشالانوجلو وفيدال للمشاركة أساسياً.


أما ميلان فهو يعاني من غياب الحارس مايك ماينيان بالإضافة إلى الظهير الفرنسي ثيو هيرنانديز، لذلك سيتم الدفع مجدداً بتاتاروسانو وبالو توري.


لكن من ناحية أخرى سيعود اللاعب أنتي ريبيتش ليكون متاحاً لمدرب الروسونيري، وإن كان من المتوقع أن يبدأ المباراة من على دكة البدلاء مع الاعتماد على سايلماكرز ودياز ولياو كثلاثي خلف إبراهيموفيتش.


تشكيلة ميلان المتوقعة. (4\2\3\1): تاتاروسانو- كالابريا – سيمون كايير – توموري- بالو توري – تونالي – كيسي -سايليماكرز- دياز – لياو – إبراهيموفيتش.


تشكيلة إنتر المتوقعة.  (3\5\2): هاندانوفيتش – سكرينيار – دي فري – باستوني – دارميان – باريلا – بروزوفيتش – تشالانوجلو – بيريسيتش -دجيكو – لاوتارو مارتينيز.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع