القائمة الرئيسية

الصفحات

بهدفي تاليسكا.. النصر يحسم كلاسيكو الأهلي في الدوري السعودي

 بهدفي تاليسكا.. النصر يحسم كلاسيكو الأهلي في الدوري السعودي




حسم فريق النصر كلاسيكو الأهلي، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


ورفع النصر رصيده للنقطة 17 متقدمًا إلى المركز السابع، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 15 نقطة متراجعًا إلى المركز التاسع، بجدول ترتيب دوري المحترفين.


تاليسكا يحسم الكلاسيكو لصالح النصر


شهد الشوط الأول سيطرة أهلاوية كاملة، وسط تراجع كبير من النصر، وذلك بسبب ضغط “الراقي” من الدقيقة الأولى في كافة أنحاء الملعب.


في الدقيقة الخامسة، أهدر محمد المجحد انفرادًا تامًا بعدما سقطت الكرة أمامه وسط غفلة دفاعية للنصر، ليضعها برأسه، لكن تألق أمين بخاري منع وصول الكرة للشباك.


وحاول النصر في أكثر من مناسبة على استحياء، لكنه فشل في التسجيل، قبل أن تتصدى العارضة لتسديدة صاروخية من علي الأسمري نجم الأهلي.


وفي الشوط الثاني، دخل النصر بقوة، ونجح البرازيلي أندرسون تاليسكا في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 53 من ضربة رأسية رائعة، بعدما تلقى عرضية مميزة من سلطان الغنام، الظهير الأيمن للفريق.


وواصل النصر محاولاته عن طريق الكاميروني فينسنت أبوبكر وتاليسكا، لينجح الأخير في إضافة الهدف الثاني بعدما انفرد بمرمى الأهلي ووضع الكرة بسهولة شديدة عن الدقيقة 76.


وشهددت الـ10 دقائق الأخيرة، صحوة أهلاوية كبرى، ونجح “الراقي” بالفعل في تفليص الفارق بعدما سجل الهدف الأول عن طريق إزجيان أليوسكي في الدقيقة 84، من تسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء.


وواصل الأهلي محاولاته من أجل إدراك التعادل، حيث أهدر عمر السومة فرصة خطيرة للغاية عند الدقيقة 88، بعد رأسية خطيرة من عبدالباسط هندي.


ووسط محاولات الأهلي، كاد أن يخطف سامي النجعي بديل النصر، الهدف الثالث، لكن تسديدته جاءت خارج الملعب، لينتهي اللقاء بفوز نصراوي ثمين.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع