القائمة الرئيسية

الصفحات

تعليق مُثير من أوبلاك عن هزيمة أتلتيكو مدريد أمام ليفربول

 تعليق مُثير من أوبلاك عن هزيمة أتلتيكو مدريد أمام ليفربول.




_اعترف يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد، بأن فريقه دفع ثمن أخطاء ساذجة كلفتهم الهزيمة أمام ليفربول بهدفين دون رد، وذلك في رابع جولات دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.

_وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أنفيلد رود قد بدأ عن طريق ديوجو جوتا في الدقيقة 13، قبل أن يُسجل ساديو ماني الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 21.

_وقال أوبلاك، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لقد سجلوا هدفين سهلين جداً، ذلك لا يُمكن أن يحدث لنا، بعد هدفين مثل اللذين تلقيناهما أصبح من الصعب جداً العودة، وأصبح الأمر أصعب بعد طرد لاعب”.

أوبلاك: أتلتيكو مدريد عليه التطور دفاعياً 

_وتابع الحارس السلوفيني للروخوبلانكوس قائلاً :”الفريق كافح وقام بكل شيء مُمكن، كل الخيارات لاتزال مفتوحة، نحن نعتمد على أنفسنا، ويجب أن نفوز في المُبارتين المُتبقيتين”.

_وأكمل أوبلاك حديثه بالقول :”الهدفان سهلان جداً، نحن جميعاً نعرف ذلك  الفريق بأكمله، أنا واثق من أنه إذا تطورنا في الدفاع، سنحصل على نتائج أفضل، الفريق بأكمله عليه أن يؤدي بصورة أفضل”.

_وعلق حارس أبناء العاصمة الإسبانية على لقطة طرد زميله فيليب مونتيرو، وقال :”لم أشاهد اللقطة عن قرب، اعتقدت أن الحكم كان سيمنحه البطاقة الصفراء ثم غيرها للحمراء”.

_وتابع :”لم أشاهد الخطأ، في موقفٍ مُشابه اليوم لا توجد بطاقة حمراء، في أيامٍ أخرى يتم إشهارها”.

_ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، وذلك خلف ليفربول المُتصدر برصيد 12 نقطة، وبورتو صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط، فيما يتذيل ميلان الترتيب بنقطة يتيمة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع