القائمة الرئيسية

الصفحات

إنتر ميلان يلتهم شيريف المولدوفي ويرتقي للوصافة

 إنتر ميلان يلتهم شيريف المولدوفي ويرتقي للوصافة.




_التهم فريق إنتر ميلان الإيطالي مضيفه المولدوفي، شيريف تيراسبول، بثلاثية لهدف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا.

_حاول النيراتزوري التشبث بآماله في العودة للديار بالنقاط الثلاث، من خلال التقدم بهدف على الفريق المولدوفي الذي يقدم مباريات مميزة في النسخة الحالية بدوري الابطال، لكنه لم يفلح في معرفة زوايا شباك أصحاب الأرض طوال دقائق الشوط الأول رغم تعدد المحاولات من كلتا الجهتين.

ثلاثية للإنتر في شباك شيريف تيراسبول

_ومع مطلع الشوط الثاني، أصبح الإنتر ممتلكاً زمام المبادرة بعدما غير لوح النتيجة ووقع على الهدف الأول والذي حمل امضاء مارسيلو بروزوفيتش بعد مرور 54 دقيقة من زمن اللقاء.

_وصفع الإنتر مضيفه بهدف ثان، في الوقت الذي كان يسعى فيه شيريف لتدوين هدف التعادل، حيث وقع ميلان شكرينيار على ثاني الأهداف عند حدود الدقيقة 66.

_واستسلم الفريق المولدوفي للأمر الواقع ما جعله يستقبل هدفاً جديداً حمل توقيع التشيلي أليكسيس سانشيز بوصول الدقيقة 82، ورغم ذلك سجل أداما تراوري هدفاً شرفياً في الوقت المبدد لأصحاب الأرض.

_وفي ضوء النتيجة، يرتقي الإنتر لوصافة المجموعة برصيد 7 نقاط، خلف ريال مدريد المتصدر بنقطتين، وقبل شيريف الذي توقف رصيده عند 6 نقاط في المرتبة الثالثة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع