القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف علق بارخوان مدرب برشلونة على الفوز ضد دينامو كييف؟

 كيف علق بارخوان مدرب برشلونة على الفوز ضد دينامو كييف؟



_علق المدير الفني المؤقت لفريق برشلونة، سيرجي بارخوان، على فوز الفريق بهدف دون رد على حساب مضيفه دينامو كييف الأوكراني، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا، مساء الثلاثاء.

_وقال بارخوان في تصريحات صحفية عقب اللقاء” لقد حققنا فوزاً هاماً جداً اليوم من أجل النادي، لعبنا بشكل جيد إلى حد ما، خضنا اللقاء بكل هدوء، وفي الشوط الثاني تحلينا بمزيد من الصبر للعب داخل منطقة جزاء الخصم وهكذا جاء الانتصار في النهاية”.

باراخوان يشيد بدور ديمبلي في الفوز على دينامو كييف

_وعن أنسو فاتي قال مدرب برشلونة في تصريحات لشبكة موفيستار الإسبانية” نحن فريق واحد، لاعب هداف مثله يساعد الفريق على المضي قدماً، من الهام جداً أنه تمكن من التسجيل بعد رؤية المرمى، نهدي هذا الفوز له، سيتعافى سريعاً من الإصابة وسنحتفل بالانتصار معه”.

_وبخصوص الفرنسي عثمان ديمبلي الذي عاد للمباريات وشارك كبديل في لقاء دينامو كييف، قال بارخوان “وضعته في أرض الملعب في وقت مبكر عما كنا متفقين عليه معه، وجوده في الملعب يصنع الفارق لمصلحة الفريق، ويغير الإيقاع لمصلحتنا”.

_ورفع برشلونة نقاطه بهذا الفوز للرقم 6 ليحتل وصافة المجموعة خلف بايرن ميونخ، وبفارق نقطتين عن بنفيكا البرتغالي الذي سيلعب ضده في الجولة المقبلة بملعب الكامب نو.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع