القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر سيتي يزيد معاناة مانشستر يونايتد بفوزه في الديربي

 مانشستر سيتي يزيد معاناة مانشستر يونايتد بفوزه في الديربي.




_حقق مانشستر سيتي فوزاً مستحقاً على مضيفه مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين، وذلك خلال مباراة الديربي التي جمعتهما على ملعب “أولد ترافورد”، في قمة الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

_واستعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصارات بعد السقوط في الجولة الماضية أمام كريستال بالاس، في حين ازدادت معاناة مانشستر يونايتد بشكل أكبر، وربما تكون هذه الهزيمة عاملاً في إقالة المدرب أولي جنار سولشاير خلال الأيام القادمة.

مانشستر سيتي يلدغ اليونايتد مبكراً ثم يهيمن

_ودخل مانشستر سيتي المباراة بقوة كبيرة، واحتاج لـ7 دقائق فقط حتى يسجل الهدف الأول، والذي حمل توقيع إيريك بايلي مدافع الشياطين الحمر بالخطأ في مرمى فريقه.

_وخلق رجال المدرب بيب جوادريولا العديد من الفرص السانحة للتسجيل خلال الشوط الأول، لكن ديفيد دي خيا أنقذ فريقه من تلقي الهدف الثاني في أكثر من مناسبة.

_ولم يشفع تألق دي خيا في التصدي للعديد من الكرات بتبرئته من تحمل مسؤولية الهدف الثاني الذي دخل في شباكه بالدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الأول، والذي جاء عن طريق بيرناردو سيلفا بعد تمريرة طويلة ومميزة من جواو كانسيلو.

_وقام أولي جنار سولشاير بتغيير نظام لعب مانشستر يونايتد مع بداية الشوط الثاني بإشراك جادو سانشو وإخراج إيريك بايلي، لتتغير الخطة من 3-5-2 إلى 4-3-3.

_وأصبح مانشستر يونايتد أكثر صلابة في الشوط الثاني، لكنه استمر في خسارة الكرة لمصلحة غريمه التقليدي، وفشل كريستيانو رونالدو ورفاقه في خلق خطورة حقيقة على مرمى الحارس أدرسون طوال الشوط الثاني.

_ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 23 وصعد إلى المركز الثاني بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيده مانشستر يونايتد عند النقطة 17، وبات مهدداً بخسارة المركز الخامس.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع