القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر سيتي يضغط تشيلسي بفوز مستحق على وست هام

 مانشستر سيتي يضغط تشيلسي بفوز مستحق على وست هام




حقق مانشستر سيتي انتصاراً ثميناً على ضيفه وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد، ضمن إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


واستعاد مانشستر ستيي المركز الثاني في سلم الترتيب من ليفربول، وتعادل مع تشيلسي المتصدر في عدد النقاط، لكن بشكل مؤقت، لحين النظر لما ستسفر عنه مباراة البلوز ضد مانشستر يونايتد بعد قليل.


مانشستر سيتي يكتسح في الشوط الأول


ورغم الظروف الجوية الصعبة التي شهدها الشوط الأول بتساقط الثلوج بغزارة، إلا أن هذا لم يمنع مانشستر سيتي من السيطرة على الكرة بشكل مطلق، وخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل.


وأحرز مانشستر سيتي الهدف الأول بحلول الدقيقة 33 عن طريق النجم الألماني إلكاي جوندوجان، وذلك بعد صناعة مميزة من الدولي الجزائري رياض محرز.


وتم إزالة الثلوج خلال فترة الاستراحة بين الشوطين، لكن هذا لم يساعد وست هام في الشوط الثاني للعودة بالنتيجة، حيث ظل عاجزاً عن الوصول إلى مرمى الحارس إدرسون حتى انتهاء الوقت الأصلي.


على الجانب الآخر، انخفض رتم مانشستر سيتي في الشوط الثاني لمحاولة الحفاظ على النقاط الثلاث. قبل أن يسجل البديل فيرناندينيو الهدف الثاني بحلول الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ثم أحرز وست هام هدف التقليص في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.


ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 29 نقطة، وتساوى مع تشيلسي المتصدر بعدد النقاط مع مباراة إضافية للأخير. بينما تجمد رصيد وست هام عند النقطة 23 وظل في المركز الرابع.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع