القائمة الرئيسية

الصفحات

تصريح مُثير من المُدير الرياضي لروما عن الهزيمة أمام ميلان

 عاجل : تصريح مُثير من المُدير الرياضي لروما عن الهزيمة أمام ميلان.




_شن تياجو بينتو، المُدير الرياضي لنادي روما، هجوماً لاذعاً على حكم المُواجهة التي جمعتهم مع ميلان، في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

_وكان ميلان قد عاد من أرض مُنافسه بفوزٍ مُثير بهدفين لهدف، وشهدت المُباراة اعتراضات من أصحاب الأرض على أداء التحكيم خاصة في ركلة الجزاء التي مُنحت للضيوف وسجلوا منها الهدف الثاني.

بينتو: التحكيم أضر بروما في الدوري الإيطالي

_وقال بينتو، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”أريد أن أقول أن ميلان لعب مُباراة عظيمة، وربما كان يستحق هذا الانتصار، ومع ذلك فإن هناك حديث يُقال عن التحكيم”.

_وتابع المُدير الرياضي للجيالوروسي حديثه بالقول :”هذا ليس تجاهلاً لنقاط ضعفنا، نحن مُحترفون ونُريد أن نتطور، ولكن لا يُمكن إخفاء ما حدث بالأمس”.

_وأضاف :” لماذا معايير التحكيم مُختلفة؟ مواقف متساوية في الدوري الإيطالي لها معايير مُختلفة تماماً، نحن مُحترفون ولا يُمكن إخفاء جانبين: هناك أشخاص يتمتعون بمصداقية أكبر مني تحدثوا عن معايير التحكيم، وقارنوها بدوريات اخرى وبدوري أبطال أوروبا”.

_وأكمل :”لا أحد يفهم معايير التحكيم هنا في إيطاليا، ولا يُمكنني إخفاء حقيقة أنه خلال 11 مُباراة في الدوري كانت هناك مواقف تعرض فيها روما للضرر بوضوح”.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع