القائمة الرئيسية

الصفحات

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم أمام سيلتا فيجو

 تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم أمام سيلتا فيجو.




_استعد فريق برشلونة لمباراته الأخيرة التي ستُلعب قبل فترة التوقف الدولية أمام سيلتا فيجو اليوم السبت 6 نوفمبر، والتي ستكون المباراة الأخيرة للمدرب المؤقت سيرجي بارخوان.

_سيغادر المدرب المؤقت للبلاوجرانا مقعد المدير الفني للفريق الأول بعد تلك المباراة، وسيعود للعمل مع الفريق الرديف في ظل اقتراب وصول تشافي لقيادة المهمة.

_سيغيب عن برشلونة اليوم 8 لاعبين بسبب الإصابة، وربما سيكون الفريق مرهقاً بعض الشئ بعد مباراة صعبة لعبها في أوكرانيا قبل عدة أيام في دوري الأبطال.

المهمة الأخيرة لبارخوان مع البارسا

_لكن لا يتوقع إجراء تغييرات كبيرة على نفس التشكيلة التي لعبت أمام دينامو كييف، ولا يتوقع بطبيعة الحال أن يقوم بارخوان بأي تغيير تكتيكي.

_هناك العديد من اللاعبين المفقودين مع إضافة سيرجينو ديست وعثمان ديمبلي لقائمة المصابين، إلى جانب جيرارد بيكيه، بيدري، سيرجي روبيرتو، أجويرو ومارتن بريثوايت.

_سيتم الاعتماد على أنسو فاتي وممفيس ديباي وجافي في الأمام، مع وجود نيكو جونزاليس في وسط الملعب إلى جانب بوسكيتس وفرينكي دي يونج.

_تشكيلة برشلونة المتوقعة (4\3\3): تير شتيجن – مينيجزا – جارسيا – أراوخو – جوردي ألبا- نيكو – بوسكيتس – دي يونج – جافي – ممفيس ديباي – أنسو فاتي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع