القائمة الرئيسية

الصفحات

تعليق صادم من توني كروس عن ترشيح بنزيما للفوز بالكرة الذهبية

 تعليق صادم من توني كروس عن ترشيح بنزيما للفوز بالكرة الذهبية




– سجل لاعب الوسط الألماني توني كروس الهدف الاول في مباراة فوز ريال مدريد على رايو فاييكانو 2\1، ولعب مباراة كبيرة، كما أنقذ نتيجة الفوز بتشتيت أحد الكرات الخطيرة لفريق رايو من على خط المرمى تقريباً.


أظهر كروس قدرته في أن يلعب دوراً رئيسياً مع ريال مدريد لتحقيق الـ3 نقاط في الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإسباني.


وتحدث نجم بايرن ميونخ السابق لـ موفيستار بلس بعد المباراة وعلق في البداية على أداء فينيسيوس جونيور : “لقد ساعدنا كثيراً في الأوقات الصعبة بما يفعله، وبالطريقة التي يسبب بها المشاكل في دفاع المنافس، أتمنى أن يستمر على هذا النحو”.


توني كروس: لا تهمني الجوائز الفردية

وعن الترشيحات الخاصة بفوز بنزيمة بجائزة البالون دور قال الألماني : “لست مهتماً بالجوائز الفردية، أعرف كيف يلعب وكيف يتدرب وكيف يعتني بجسده، بالنسبة لي هو يستحق كل الجوائز في العالم، لكن الأمر الأكثر أهمية أن يفوز معنا، مع الفريق”.


حصل أداء الفريق الأبيض على استياء عدد كبير من الجماهير، والتي أطلقت صافرات الاستهجان في مباراة الفوز الصعبة كذلك أمام شاختار في دوري الأبطال.


وعن ذلك قال كروس : “علينا أن نلعب بشكلٍ جيد هنا، هذا ما يتوقعه الناس عندما يأتون إلى الملعب..ونحن نعلم أن هناك أشياء يمكننا أن نتحسن بها، لكن في المباريات الأخيرة انتصرنا في 5 مباريات وتعادلنا مرة واحدة..لذلك أنا سعيد”.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع