القائمة الرئيسية

الصفحات

تكليف وطلب.. مهام جديدة لخماسي الأهلي في مباراة الزمالك

 تكليف وطلب.. مهام جديدة لخماسي الأهلي في مباراة الزمالك.




 _أفادت تقارير صحفية، اليوم الخميس، بحرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، على منح بعض لاعبي “المارد الأحمر” مهام جديدة قبل مباراة الزمالك المرتقبة في الدوري المحلي.

مهام جديدة لخماسي الأهلي في مباراة الزمالك

_ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن موسيماني قد كلف خماسي الخط الخلفي في فريق الأهلي؛ أكرم توفيق وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول وحمدي فتحي، بمهام جديدة لتنفيذها في مباراة القمة ضد الزمالك.

_وأوضح الموقع أن موسيماني كلف خماسي الأهلي بتضييق المساحات أمام مفاتيح لعب الزمالك، خاصةً أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو.

_وأشار الموقع إلى أن موسيماني طلب من لاعبي الخط الخلفي في الأهلي ضرورة فرض الرقابة على الثنائي بن شرقي وزيزو بالإضافة إلى يوسف أوباما وسيف الدين الجزيري المتوقع مشاركتهم في القمة 123.

_وأكد الموقع أن طلب موسيماني يأتي للحد من خطورة لاعبي الزمالك، وتأمين المنطقة الخلفية للفريق الأحمر، بحيث يتفرغ لاعبي الوسط والهجوم لمهامهم الهجومية، في محاولة منهم للوصول إلى مرمى المنافس وزيارة شباكه.

_ويستعد فريق الأهلي بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني، لأن يحل ضيفاً على غريمه الزمالك، في قمة نارية مساء يوم الغد الجمعة، في إطار الجولة الثالثة من الدوري المحلي.

_وتنطلق مباراة الزمالك والأهلي في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

_وحصد فريق الزمالك 6 نقاط في أول جولتين من الدوري بعد الفوز على إنبي وطلائع الجيش، كما حصل فريق الأهلي على نفس عدد النقاط من الفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع