القائمة الرئيسية

الصفحات

توتنهام ينتصر في أول مُباريات كونتي..ومورينيو يفشل في رد اعتباره مع روما

 توتنهام ينتصر في أول مُباريات كونتي..ومورينيو يفشل في رد اعتباره مع روما.




_حقق فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي فوزاً مُثيراً على فيتيس أرنهيم الهولندي، وذلك في رابع جولات دور المجموعات من مُسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، وهي أول مُباريات المُدرب الإيطالي للسبيرز أنطونيو كونتي.

_وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب توتنهام في لندن قد بدأ عن طريق سون هيونج مين في الدقيقة 14 للسبيرز، قبل أن يُضاعف لوكاس مورا تقدم أصحاب الأرض بهدفٍ في الدقيقة 22، وأكمل ياكوب راسموسين ثلاثية السبيرز بهدفٍ بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 28.

_وعاد راسموسين ليُسجل بنفسه الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 32، قبل أن يُسجل ماتوش بيرو الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 39 من الشوط الأول.

_ويحتل توتنهام المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط، خلف رين الفرنسي الذي يتصدر برصيد 10 نقاط، فيما يأتي فيتيس في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

روما يفشل في الفوز على بودو جليمت للمرة الثانية !

_وفي الملعب الأولمبي بروما، فشل روما بقيادة جوزيه مورينيو في رد الاعتبار أمام بودو جليمت النرويجي، ليتعادلوا  أمامه بهدفين لهدفين، سجل ثنائية الضيوف أولا سولباكن في الدقيقة 45، وإريك بوثيم في الدقيقة 65، فيما سجل هدفي روما ستيفان الشعراوي في الدقيقة54، وروجير إيبانيز في الدقيقة 84.

_يُذكر أن بودو جليمت كان قد أمطر شباك روما في مُباراة الجولة الماضيةعلى أرض النرويج بستة أهدافٍ لهدف، وذلك في المُباراة التي أقيمت بينهما يوم الخميس 21 أكتوبر الماضي، وهي الهزيمة الأثقل في تاريخ مورينيو التدريبي.

_ويحتل روما حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعته برصيد 8نقاط، وذلك بفارق أربع نقاط عن بودو جليمت الذي يحتل المركز الأول برصيد 7  نقاط.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع