القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد خماسية الأهلي.. كارتيرون يعود إلى فرنسا والزمالك يوضح موقفه

 بعد خماسية الأهلي.. كارتيرون يعود إلى فرنسا والزمالك يوضح موقفه.




_قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، السفر، لقضاء فترة إجازة قصيرة لزيارة أسرته، في ظل حصول الفريق على راحة لمدة 6 أيام.

_وجاء قرار كارتيرون بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب المصري مباراتين أمام أنجولا والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

كارتيرون يعود إلى فرنسا والزمالك يوضح موقفه

_ومن المقرر أن يعود كارتيرون إلى مصر قبل استئناف الفريق تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

_وعقب خسارة الفريق الأبيض أمام الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري، أمس الجمعة كشف حسين لبيب رئيس لجنة إدارة الزمالك، موقفه من استمرار الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون.

_وقال لبيب خلال تصريحات عبر موقع الزمالك الرسمي: “اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك لديها كل الثقة والدعم في الجهاز الفني للفريق واللاعبين”.

_مضيفا: “الجهاز الفني واللاعبين قادرين على استعاده نغمة الانتصارات بإذن الله، رغم الخسارة في مباراة القمة بالدوري الممتاز”.

_وخاض الزمالك أول 3 جولات من سباق الدوري المحلي لهذا الموسم، حيث لعب 3 مواجهات أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي، وحقق الفوز خلال أول مواجهتين بهدفين دون رد.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع