القائمة الرئيسية

الصفحات

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد فاييكانو في الدوري

 قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد فاييكانو في الدوري.




_يستضيف ريال مدريد مساء غد السبت منافسه رايو فاييكانو، ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

_ويحتل ريال مدريد حالياً المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد رايو فاييكانو في المركز السادس برصيد 20 نقطة.

_ويدخل ريال مدريد مباراته القادمة بهدف تحقيق الفوز أمام رايو فاييكانو من أجل الاقتراب أكثر من صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد فاييكانو في الدوري

_تاريخياً، واجه ريال مدريد خصمه في المباراة القادمة 36 مرة، فاز الريال في 28 مواجهة، وخسر في خمس مباريات، وتعادل الفريقان في ثلاث لقاءات.

_ونجح ريال مدريد في تسجيل 102 هدف في مرمى رايو فاييكانو، بينما الأخير أحرز 37 هدفاً في شباك المرينجي، ويعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الريال السابق هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين في الدوري برصيد 12 هدفاً.

_منذ موسم 1999 / 2000، وحتى موسم 2018 / 2019 الذي شهد هبوط فاييكانو للدرجة الثانية، لم خصم ريال مدريد في الفوز عليه خلال 20 مباراة، بخسارته 19 مرة، وتعادله في لقاءٍ آخر، ونجح المرينجي في موسم 2015 / 2016 في الفوز على فاييكانو بعشرة أهداف مقابل هدفين.

_ولكن بالرغم من هذه النتائج الضخمة والتفوق الكبير لريال مدريد، إلا أن آخر مباراة جمعت الفريقان في الدوري نجح فاييكانو فيها في تحقيق الفوز بهدفٍ نظيف.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع