القائمة الرئيسية

الصفحات

ليستر يهزم ليجا وارسو وليون يتجاوز بروندبي في الدوري الأوروبي

 ليستر يهزم ليجا وارسو وليون يتجاوز بروندبي في الدوري الأوروبي




_تمكن ليستر سيتي من هزيمة مُنافسه ليجا وارسو بثلاثة أهدافٍ لهدف، وذلك في خامس جولات دور المجموعات لمُسابقة الدوري الأوروبي.


_وافتتح باستون داكا التسجيل لأصحاب الأرض بهدفٍ في الدقيقة 11، قبل أن يضيف جيمس ماديسون الهدف الثاني في الدقيقة 21، وقلص فيليب ملادينوفيتش الفارق بهدفٍ للضيوف في الدقيقة 26، قبل أن يُكمل ويلفريد نديدي الثلاثية في الدقيقة 33.


بن رحمة وفيغولي يُواصلان التألق في الدوري الأوروبي


_وفي باقي مُباريات اليوم فاز النجم الأحمر الصربي على لودوجوريس البلغاري بهدفٍ دون رد، وانتصر وست هام الإنجليزي بقيادة النجم الجزائري سعيد بن رحمة على رابيد فيينا النمساوي بهدفين دون رد.


_وفاز ميدتيلاند الدنماركي على براجا البرتغالي بثلاثة أهدافٍ لهدفين، وعاد لاتسيو الإيطالي بفوزٍ كاسح على لوكوموتيف موسكو الروسي بثلاثة أهدافٍ دون رد، وتعادل دينامو زغرب الكرواتي بهدفٍ لمثله مع جينك البلجيكي.


_وفاز ريال بيتيس الإسباني بهدفين دون رد على فيرنكفاروسي المجري، فيما انتصر جالاطاسراي التركي بقيادة النجم الجزائري الدولي سفيان فيغولي على أولمبيك مارسيليا الفرنسي بأربعة أهداف لهدفين.


_وانتصر ليفركوزن الألماني على سيلتك الاسكتلندي بثلاثة أهدافٍ لهدفين، فيما فاز أولمبياكوس اليوناني على فنربخشة التركي بهدفٍ دون رد، وانتصر بي إس في إيندهوفن الهولندي على ستورم جراتس النمساوي بهدفين دون رد، وهي نفس نتيجة فوز رينجرز الاسكتلندي على سبارتا براج التشيكي.


_وحقق أنتويرب البلجيكي تعادلاً مُثيراً على آينتراخت فرانكفورت الألماني بهدفين لهدفين على أرض ألمانيا، فيما انتصر موناكو الفرنسي على ريال سوسيداد الإسباني بهدفين لهدف، وحقق ليون الفرنسي فوزاً كبيراً على بروندبي الدنماركي بثلاثة أهداف لهدف


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع