القائمة الرئيسية

الصفحات

تطور غير متوقع في عملية تجديد ديبالا مع يوفنتوس

 تطور غير متوقع في عملية تجديد ديبالا مع يوفنتوس.




_استعاد باولو ديبالا موقعه كمهاجم أساسي وبطل حاسم لفريق يوفنتوس، وذلك بعد عودته للمشاركة بصفة مستمرة وصناعته للفارق في المباراة الأخيرة أمام زينيت بتسجيل هدفين.

_لكن على الرغم من ذلك لم تنجح إدارة السيدة العجوز في إغلاق مسألة تجديد عقده، حيث لم يتم حسم هذا الملف والذي بدأ مستعصياً عن الحل منذ فترة ليست بالقصيرة.

_فتحت صحيفة توتو سبورت هذا الملف من جديد في عددها اليوم حيث أشارت أن توقيع ديبالا على العقد الجديد لن يكون بالسرعة التي توقعها البعض في بداية الموسم.

يوفنتوس لم ينجح في حل أزمته مع ديبالا بعد

_وقام خورخي أنطون وكيل أعمال اللاعب بإعادة جدولة رحلته إلى إيطاليا، وذلك بسبب التأخيرات البيروقراطية التي تؤجل الوصول إلى اتفاق في عملية المفاوضات.

_وبحسب ما ورد فقد اتفق الطرفان على شروط جديدة بالفعل، حيث يبدو أن ديبالا مستعد للتوقيع على عقد مدته 5 سنوات يتحصل به على 8 ملايين يورو في الموسم الواحد بالإضافة إلى المكافآت.

_لكن لم يتم التصديق على هذا الاتفاق من قبل المحاميين الخاصين بالنادي الأبيض والأسود، وتم تأجيل الموعد الحاسم مع وكيل ديبالا مرة أخرى.

_سجل ديبالا هدفين في مباراة زينيت الأخيرة ليتفوق على ميشيل بلاتيني وجون تشارلز، حيث وصل مجموع أهدافه مع السيدة العجوز إلى 106 هدفاً.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع