القائمة الرئيسية

الصفحات

إنترميلان يصعق فينيزيا على أرضه في الدوري الإيطالي

 إنترميلان يصعق فينيزيا على أرضه في الدوري الإيطالي




نجح فريق إنترميلان في العودة من أرض مُنافسه فينيزيا بفوزٍ ثمين بهدفين دون رد، وذلك في إطار الجولة 13 من مُنافسات الدوري الإيطالي.


وافتتح التسجيل في المُباراة التي استضافها فينيزيا على أرض ملعب بير لويجي بينزو نجم إنترميلان هاكان تشالهان أوجلو في الدقيقة 34 من المُباراة، وجاء هدف اللقاء الأول بعد تسديدة قوية مُتقنة لم يُفلح حارس الضيوف في التصدي لها.


وفي الوقت بدل الضائع للشوط الثاني تمكن لاوتارو مارتينيز من إضافة الهدف الثاني لأبطال الدوري الإيطالي بعد تمكنه من تحويل ركلة جزاءٍ لهدفٍ في مرمى أصحاب الأرض.


إنترميلان يُواصل مُطاردة مُتصدري الكالتشيو


وسيلعب إنترميلان الجولة المُقبلة في الدوري الإيطالي مع سبيزيا على أرض ملعب سان سيرو يوم الأربعاء المُقبل، فيما سيحل فينيزيا ضيفاً على أتالانتا في بيرجامو يوم الثلاثاء المُقبل.


وارتفع رصيد إنترميلان بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 31 يحتل بهم الفريق المركز الثالث خلف نابولي وميلان ولكل منهما 32 نقطة، فيما تجمد رصيد فينيزيا عند النقطة 15 يحتل بهم الفريق المركز الخامس عشر.


ويأمل سيموني إنزاجي أن يستغل الفريق الدفعة المعنوية الإيجابية بعد التأهل للأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا لبذل مزيد من الجهود الفترة المُقبلة للحفاظ على لقب الدوري الإيطالي، فضلاً عن لعب دور إيجابي في المُسابقة الأوروبية الأهم هذا الموسم.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع