القائمة الرئيسية

الصفحات

بيرباتوف: لهذا السبب سيكون كونتي مُفيداً لهاري كين في توتنهام

 بيرباتوف: لهذا السبب سيكون كونتي مُفيداً لهاري كين في توتنهام



_أبدى ديميتار بيرباتوف، نجم توتنهام هوتسبير السابق، عن حماسته للأخبار التي تؤكد أن المُدرب الإيطالي أنطونيو كونتي سيكون المُدرب الجديد للسبيرز.

_وكانت إدارة النادي الإنجليزي قد قررت إقالة مُدرب الفريق السابق نونو سانتو بعد تراجع ترتيب الفريق في الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الفريق حالياً المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

بيرباتوف: كونتي جعل من لوكاكو “لاعباً أفضل”

_وقال بيرباتوف، في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية، :”خلال فترة عمله في إنترميلان، كونتي جعل من روميلو لوكاكو لاعباً أفضل، ثقته كانت مُتدنية بعد رحيله من مانشستر يونايتد ومن بعد ذلك في الإنتر وُلد من جديد وأصبح ماكينة تهديف”.

_وتابع أسطورة السبيرز حديثه بالقول :”لذا من السهل أن تقول بإن كونتي سيكون جيداً لهاري كين، كونتي لديه خبرة التعامل مع اللاعبين الكبار، في بعض الأحيان يحتاج المُدرب لصلة خاصة مع اللاعبين المُميزين في الفريق”.

_وأضاف النجم البلغاري لحديثه بالقول :”هم بحاجة لمعرفة كيف يتحدثون معهم، ويعرفون متى يجب أن يكونوا حاسمين وأن يقولوا لهم الحقيقة”.

_وكان هاري كين قد ابتعد عن مستوياته المعهودة في بداية الدوري الإنجليزي، حيث لم يُسجل حتى الآن سوى هدفاً وحيداً في 9 مُباريات لعبها في البريميرليج.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع