القائمة الرئيسية

الصفحات

حيلة جديدة من ريال مدريد لتوفير راتب مبابي وبوجبا

 حيلة جديدة من ريال مدريد لتوفير راتب مبابي وبوجبا




_وجد نادي ريال مدريد الإسباني حيلة جديدة لتوفير الرواتب السنوية للصفقات الجديدة التي يعمل النادي على إبرامها في الفترة المقبلة، والمتمثلة في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي، بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأنطونيو روديجر من تشيلسي الإنجليزي.

_وأفادت صحيفة ABC الإسبانية، اليوم الخميس، بأن الريال سيتجه للتخلي عن بعض اللاعبين وإراحة خزينة النادي من رواتبهم السنوية، ومن خلال ذلك سيوفر راتب الثلاثي المذكور في الفترة المقبلة.


ريال مدريد يوفر راتب مبابي وبوجبا بطرد بيل ومارسيلو وإيسكو

_وعلى رأس اللاعبين الذين يكلفون خزينة الريال الملايين، وينوي النادي وضع حداً لاستنزاف الخزينة برحيلهم، الويلزي جاريث بيل، الذي سيوفر الميرينجي بالاستغناء عنه دفع 28 مليون يورو سنوياً، وكذلك البرازيلي مارسيلو الذي سيعني رحيله توفير 16.5 مليون يورو، وإيسكو الذي يحصل على 15.5 مليون يورو، ما يعني أن المبلغ الإجمالي سيكون 60 مليون يورو.

_وحال نجاح الإدارة في بيع إدين هازارد خلال الفترة المقبلة، سيوفر الميرينجي 28 مليون يورو سنوياً، ما يعني ارتفاع المبلغ إلى 88 مليون يورو من قيمة الرواتب.

_ومن المنتظر أن يحصل مبابي على راتب سنوي في مدريد يبلغ 20 مليون يورو، بعد دفع الضرائب، على أن يمنحه النادي 40 مليون يورو كمكافأة للتعاقد نظير الوصول مجاناً لسانتياجو بيرنابيو.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع