القائمة الرئيسية

الصفحات

بوتشيتينو يوضح موقف راموس من المشاركة ضد مانشستر سيتي

 بوتشيتينو يوضح موقف راموس من المشاركة ضد مانشستر سيتي




_استبعد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان مشاركة المدافع الإسباني سيرجيو راموس في مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي، والتي ستقام يوم الأربعاء القادم، لحساب الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

_وتعرض راموس لأكثر من انتكاسة خلال مرحلة الشفاء من الإصابة التي يعاني منها في الركبة، وحتى الآن لم يتمكن من تسجيل حضوره الأول مع النادي الباريسي الذي انتقل إلى صفوفه في الصيف الماضي بصفقة حرة.

_وعاد سيرجيو راموس إلى تدريبات باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي، وهو الأمر الذي جعل البعض يتوقع جاهزيته لمباراة مانشستر سيتي، لكن المدرب الأرجنتيني أوضح أن اللاعب ما زال يحتاج لمزيد من الوقت حتى يستعيد كامل لياقته البدنية.

مدرب باريس يزيد الشكوك حول حالة راموس

_وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بوتشيتينو بعد الفوز يوم أمس على نانت، وجه أحد الصحفيين سؤالاً له بخصوص إمكانية مشاركة راموس ضد مانشستر سيتي، وأجاب “أن تكون قادراً على التدريب شيء، وأن تكون في المستوى لكي تشارك في المباريات هو شيء آخر تماماً”.

_وتشير تصريحات بوتشيتينو إلى أن سيرجيو راموس لن يكون حاضراً في قائمة الفريق التي ستخوض قمة يوم الأربعاء، وذلك لعدم جاهزيته البدنية بعد سلسلة الإصابات التي عانى منها طوال الأشهر الماضية.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع