القائمة الرئيسية

الصفحات

قبل ديربي مانشستر .. كل ما فعله رونالدو ضد مانشستر سيتي خلال مسيرته

 قبل ديربي مانشستر .. كل ما فعله رونالدو ضد مانشستر سيتي خلال مسيرته.




تعوّل جماهير مانشستر يونايتد على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لقيادة الفريق نحو الانتصار في مباراة الديربي ضد الغريم _التقليدي مانشستر سيتي، والذي سيقام يوم غد السبت على ملعب أولد ترافورد، في قمة الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

_وأنقذ رونالدو فريقه من الهزيمة والتعثر في العديد من المباريات خلال الموسم الحالي، كان آخرها تسجيله هدفين في شباك أتالانتا في بطولة دوري أبطال أوروبا، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

_ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل 9 أهداف وصنع هدف وحيد خلال 12 مباراة خاضها بعد عودته إلى مانشستر يونايتد، منها 4 أهداف أحرزهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرقام مستوسطة لرونالدو ضد مانشستر سيتي

_ولا يعد مانشستر سيتي من الفرق المفضلة لكريستيانو رونالدو خلال مسيرته الاحترافية، حيث لم يسجل في مرماه سوى 5 أهداف فقط خلال 14 مباراة خاضها ضده في جميع البطولات ومع جميع الأندية التي لعب لها.

_وخاض رونالدو 11 مباراة ضد مانشستر سيتي بقميص مانشستر يونايتد، وأحرز 4 أهداف وصنع 3 آخرين. بينما تقابل ضده 3 مرات عندما كان لاعباً مع ريال مدريد، ولم يسجل سوى هدف وحيد فقط.

_وقاد رونالدو فريقيه مانشستر يونايتد وريال مدريد للفوز على مانشستر سيتي في 9 مناسبات، بينما تلقى 3 هزائم، وانتهت 3 مباريات بالتعادل. وبالطبع لا يمكن القياس على هذه الأرقام لأن السيتزنز لم يكن قوياً في ذلك الوقت، على عكس الآن.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع