القائمة الرئيسية

الصفحات

ميلان يُعقد مهمته في دوري الأبطال بتعادلٍ مُخيب مع بورتو

 ميلان يُعقد مهمته في دوري الأبطال بتعادلٍ مُخيب مع بورتو.




_فرط ميلان الإيطالي في نقطتين إضافيتين في سباق دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن اكتفى بالتعادل الإيجابي مع ضيفه بورتو البرتغالي بهدفٍ لمثله.

_وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب سان سيرو في ميلانو قد بدأ عن طريق النجم الكولومبي لبورتو لويس فرناندو دياز في الدقيقة 6، وذلك بعد أن استغل كرة بينية ملعوبة له داخل منطقة جزاء الروسونيري ليُسكنها الشباك بمهارة.


إبراهيموفيتش كاد أن يمنح ميلان الفوز في الدقائق الأخيرة

_وانتظر لاعبو ميلان حتى الدقيقة 61 لإحراز هدف التعادل عن طريق شانسيل مبيمبا بالخطأ في مرمى فريقه، وذلك بعد هجمة رائعة لأصحاب الأرض.


_وكاد القائد زلاتان إبراهيموفيتش أن يُدرك هدف الفوز في الدقيقة 82، ولكن الحكم ألغى الهدف الذي سجله بعد وجود حالة تسلل على زميله كرونيتش قبل تمريرته العرضية التي جاء منها الهدف الملغي.


_وحصد ميلان بعد التعادل في مُباراة اليوم النقطة الأولى له هذا الموسم في دوري الأبطال، ليتوقف رصيده من النقاط عند نقطة وحيدة يحتل بهم المركز الأخير.


_فيما ارتقى بورتو للمركز الثاني برصيد 5 نقاط، فيما يتصدر ليفربول الترتيب برصيد 9 نقاط، ويحل أتلتيكو مدريد ثالثاً برصيد 4 نقاط، مع العلم أن مُباراة الكبيرين ستُقام على أرضد أنفيلد رود بعد قليل.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع