القائمة الرئيسية

الصفحات

جوارديولا يتحدث عن فوز مانشستر سيتي على مان يونايتد بالديربي

 جوارديولا يتحدث عن فوز مانشستر سيتي على مان يونايتد بالديربي.




_ يؤمن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن السيتيزنز لا يمكه إهدار المزيد من النقاط في الدوري الإنجليزي.

_مان سيتي حسم ديربي مدينة مانشستر بالفوز على مضيفه مانشستر يونايتد، بهدفين دون رد، مساء اليوم السبت، في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي.

_وقال جوارديولا في تصريحات بعد المباراة عبر “سكاي سبورتس”: “هنا في أولد ترافورد دائمًا ما يكون الأداء جيدًا بشكل عام لأننا معًا، لقد فزنا عدة مرات، أكثر بكثير من أي ملعب آخر، أداء قوي ولقاء جيد وفوز مستحق”.

جوارديولا: تشيلسي لا يمكن إيقافه

_وأكمل: “كان هناك الكثير من التمريرات، باستثناء 10 دقائق في منتصف الملعب، عندما اعتقدت أننا فقدنا كرة سهلة، فهذا جيد حقًا”.

_وبسؤاله عما إذا كان يجب أن يسجل المزيد من الأهداف، رد قائلًا: “كل شيء على ما يرام، أنا متطلب للغاية، لكنني سعيد للغاية، هذه هي المباراة التي كنا بحاجة إليها”.

_وأردف: “مانشستر يونايتد في غاية الخطورة، هذا هو السبب في أننا خضنا مباراة تتمتع بقدر كبير من التحكم، إذا سمحت لهم بالركض في أولد ترافورد، فإن الأمر يشبه إلى حد ما ملعب أنفيلد”.

_واستمر: “لعبنا المباراة التي كنا بحاجة إليها اليوم، عليك أن تلعب بسرعة، لتحريك الكرة، والقيام باللمسات التي يحتاجها كل لاعب، ولكن أيضًا محاولة وضع الكرة في الشبكة”.

_وختم: “الأهم هو أننا جئنا إلى أولد ترافورد، ويمكننا القول إن هؤلاء اللاعبين قدموا أداءً جيدًا، هذا هو أكثر ما يسعدني بعد ست سنوات هنا، حاولنا أن نلعب بأسلوبنا”.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التعليقات

التنقل السريع